محمد حيدر يكشف عن مشاركته في «أيـامٍ مٌـزهِـرة»

محمد حيدر
محمد حيدر

عمـل فنـي يتناول أحداث مشوقـه ، يشمل سفـر وبحـث عن الـعمل، كما يتناول حالات تظهر حجم المشكلة لدى بعض الـشـباب التى تؤرق حـياتـهم، فيما يتناول العمل حالات أخرى لم تتأثر بهذين الـموضوعين، في ذات السياق كشف الفنان محمد حيدر خلال تصريح تليفزيوني عن مشاركته في فيلم «أيـامٍ مٌـزهِـرة»، حيث يتميز بأسلوبه الـمميز والمختلف في تقديم الدور المكلف به.

وكشف محمد حيدر عن مشاركته في «أيـامٍ مٌـزهِـرة» ، والذي يشارك فيه مجموعة من خـريجـي مبادرة ابـدأ حِـلـمك التي أطلقتها وزارة الـثقافـة مؤخرًا وحققت نجاحاً كبيرًا.

وأكد «حيدر» أن فيلم «أيـامٍ مٌـزهِـرة» يدور حول مجموعة من الـشباب سافروا الى الخارج من أجل البحث عن حيـاة كـريـمة و «أيـامٍ مٌـزهِـرة» ترى النور لدى مستقبلهم، ويعيشونها ويحصلون منها على الـرزق.

وأضاف محمد حيدر أن الـحياة الكريمة ليست فقط الحصول على الأمـوال ولكن الـمعيشة الجيدة والاطمئنان والشعور بالـرضا والـعيش فى مكان للعمل ذات بنية تحتية جيدة
وأشار «محمد حيدر» إلى أن العمل من المنتظر بدء تصويره خلال أيام، لافتاً إلى أن الفيلم ستكون له نظرة مختلفة حول أنه يتمني ان ينال الفيلم اعجاب الـجمهور وقت طرحه على إحدي المنصات.