بنزيما احتياطيا.. تشكيل الاتحاد السعودي لمباراة الشرطة العراقي في البطولة العربية

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن فريق اتحاد جدة السعودي التشكيل الرسمي لمباراة الشرطة العراقي المقرر لها بعد قليل على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى، في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" 2023.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيل جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود، مد الله العليان.

خط الوسط: زكريا هوساوي، سلطان الفرحان، عوض الناشري.

خط الهجوم: صالح العمري، مروان الصحفي، هارون كمارا.

وعلى مقاعد البدلاء يتواجد : " أسامة للرمش، كريم بنزيما، نجولو كانتي، رومارينهو، ايجور كورنادو، فرحة الشمراني، عبدالرزاق حمدالله، جوتا، فيصل العيسى".

جمع اتحاد جدة 6 نقاط من تحقيق الفوز على الترجي بهدفين لهدف في الجولة الأولى، كذلك الفوز بهدف نظيف على الصفاقسي في الجولة الثانية.

فيما يملك الشرطة العراقي 4 نقاط؛ حيث استهل مبارياته في البطولة العربية بالفوز على الصفاقسي بهدف دون رد، وفي المباراة الثانية تعادل سلبيًا أمام الترجي.

جدير بالذكر أنه ضمن نادي اتحاد جدة التأهل إلى الدور التالي من البطولة، بينما يحتاج الشرطة إلى نقطة واحدة فقط لضمان الصعود دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى.

يتواجد اتحاد جدة والشرطة العراقي في المجموعة الأولى رفقة كل من فريقي الترجي والصفاقسي التونسيين.

موعد مباراة اتحاد جدة والشرطة اليوم في البطولة العربية

تقام مباراة اتحاد جدة السعودي، أمام نظيره الشرطة العراقي، اليوم الأربعاء 2 أغسطس، وتنطلق أحداثها في تمام الساعة السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الشرطة في البطولة العربية

من المقرر أن تذاع مباراة اتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي عبر فضائية SSC 1 الناقل الحصري لمباريات البطولة العربية 2023.

تعرف على حكم مباراة اتحاد جدة والشرطة بالبطولة العربية