محافظ الدقهلية يكرم أوائل الثانوية العامة ويمنحهم شهادات تقدير

الدكتور أيمن مختار محافظ مع أوائل شهادة الثانوية العامة
الدكتور أيمن مختار محافظ مع أوائل شهادة الثانوية العامة

 كرّم الدكتور أيمن مختار محافظ اليوم وائل شهادة الثانوية العامة أبناء المحافظة الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

وقام المحافظ بمنحهم درع المحافظة وشهادات التقدير والجوائز المالية تقديرا لنبوغهم وتفوقهم.

والمكرمون هم: الطالبة أميمه محمود أحمد عبد الله صالح الثالثة على القسم العلمي علوم على مستوى الجمهورية  من إدارة أجا التعليمية بمجموع 402 درجة، والطالب كريم محمود رمزي أحمد من إدارة بني عبيد التعليمية الثامن علمي علوم بمجموع 400.5 درجة، والطالب محمد محمد التميمي جوهر من إدارة المنزلة التعليمية التاسع علمي علوم بمجموع 400.5 درجة. 

اقرأ أيضاً| رفع 9400 طن مخلفات صلبة لردم بركة تل المقدام بالدقهلية

وقال "مختار" للمتفوقين: "هنيئا لكم التفوق والنبوغ وشكري وتقديري لأسركم جميعا وفضلهم في إتاحة الفرصة لكم للتفوق والنبوغ".

وحث "مختار" الطلبة المتفوقين على مواصلة الجهد في المزيد من التفوق والنبوغ لتحقيق كل ما يسعدكم في مستقبلكم الدراسي وحياتكم العلمية والعملية.

وخلال التكريم وجه "مختار" الشكر لناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ولمديرية التربية والتعليم وجميع القائمين علي العمل بها لجهودهم المتميزة والمستمرة للارتقاء بالعملية التعليمية بمدارس المحافظة مشيرًا إلى أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له فى المنظومة التعليمية لما يؤديه من دور متميز فى العملية التعليمية.