حكم مباراة الهلال والوداد في البطولة العربية

الهلال
الهلال

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن طاقم تحكيم مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي، التي ستقام عصر اليوم الأربعاء بالبطولة العربية.

ويدير المباراة  علي صباح حكما للساحة ويعاونه كلا من:  حيدر عبد المحسن حكم مساعد أول، و مساعد ثانٍ: أمير داؤود، وحكم رابع: أحمد عبد الرازق.

حكم فيديو: أدهم المخادمة، حكم مساعد فيديو: محمود أبو الرجال.

ويخوض الهلال الهلال السعودي  مواجهة مصيرية أمام نظيره الوداد المغربي، اليوم الأربعاء، على أرضية ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، في ثالث جولات دور المجموعات من البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" 2023.

يمتلك الهلال السعودي نقطة واحدة في رصيده من تعادل سلبي مع أهلي طرابلس الليبي، ثم الخسارة بنتيجة 3-2 أمام السد القطري، ليتذيل الزعيم ترتيب فرق مجموعته. 

فرص الهلال للتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية

تعد مباراة اليوم هي فرصة الهلال الأخيرة من أجل التأهل لربع نهائي البطولة العربية؛ حيث يأمل الزعيم في تحقيق الفوز اليوم على منافسه المغربي، مع انتظار تعادل السد مع الأهلي الليبي أو فوز الفريق القطري.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الوداد في البطولة العربية

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
خط الدفاع: سعود عبد الحميد - كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهري.
خط الوسط: كنو - روبن نيفيز - ميشيال ديلجادو - سالم الدوسري.
خط الهجوم: عبد الله الحمدان - سافيتش.

وتقام البطولة العربية للأندية، في الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس الجاري، في المملكة العربية السعودية، بمشاركة 16 ناديا عربيا، مقسمة على 4 مجموعات، يصعد الأول والثاني لدور ربع النهائي ثم تستكمل باقي الأدوار بنظام خروج المغلوب. 

موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي

تقام مباراة الفريقين الهلال السعودي والوداد المغربي، اليوم الأربعاء، 2 أغسطس، وتنطلق أحداثها في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة لمباراة الهلال السعودي والوداد المغربي

ستكون مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي منقولة عبر قناة SSC HD 1 بتعليق مشاري القرني، وضبط تردد القنوات الناقلة كالآتي:

قنوات SSC السعودية
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
الاستقطاب: عمودي.
اقرأ أيضاً|

الهلال السعودي يواجه الوداد المغربي في لقاء الفرصة الأخيرة بالبطولة العربية