مادونا بعد تجاوز أزمتها الصحية: «محظوظة» لأنني ما زلت على قيد الحياة

مادونا
مادونا

كشفت النجمة العالمية مادونا، من خلال منشور جديد لها عبر انستجرام ، أنها "كانت محظوظة لكونها على قيد الحياة" بعد شهر من مغادرتها المستشفى بسبب إصابتها بعدوى بكتيرية خطيرة.

وكتبت: "الحب من العائلة والأصدقاء هو أفضل دواء"، مضيفةً: "كأم، يمكنك حقًا أن تنشغلي باحتياجات أطفالك والعطاء اللامتناهي، ولكن عندما كنت امرض، ظهر أطفالي حقًا الى جانبي، ورأيت جانبًا لم أره من قبل وكذلك الحب والدعم من أصدقائي".

ولم يغب عن بال مادونا توجيه الشكر لعائلتها وأصدقائها على دعمهم لها خلال فترة علاجها وقالت: "شكرًا لجميع ملائكتي الذين حموني ودعموني لكي أبقى وأنهي عملي".

ومن ثم نشرت صورتين تظهر في إحداهما مع ابنها بالتبني ديفيد باندا 17 عاماً وابنتها البيولوجية لورديس ليون 26 عاماً، وعلقت قائلةً إنها كأم يمكن أن تفقد نفسها حقا في تلبية احتياجات أطفالها والعطاء الذي لا نهاية له على ما يبدو.

وتابعت: "ولكن عندما اشتدت الأمور، عمل طفلاي حقاً من أجلي، رأيت جانباً منهماً لم أره من قبل، لقد صنع ذلك فارقاً بالنسبة إلي".

وظهرت مادونا في صورة أخرى تحمل هدية من مدير أعمالها جاي أوسيري، وعلقت على الصورة: "بكيت عندما فتحت هذه الهدية لأنني أدركت كم أنا محظوظة لكوني على قيد الحياة".

وكانت مادونا اضطرت الى تأجيل جولتها العالمية بسبب عدوى بكتيرية شديدة وأمضت عدة أيام في العناية المركزة، ثم عادت وأعلنت منذ أسابيع أنها الآن في طريقها إلى الشفاء ومن المفترض أن تتم إعادة جدولة حفلاتها اعتباراً من الخريف المقبل، رغم انها بلغت من العمر 64 عاماً.