ارتفاع الحرارة والرطوبة.. تفاصيل حالة الطقس حتى الإثنين المقبل

ارتفاع الحرارة
ارتفاع الحرارة

أعلن خبراء الهيئة العامة للارصاد الجوية عن حالة الطقس بداية من غداً الأربعاء 2 أغسطس 2023 وحتى الإثنين 7 أغسطس 2023 حيث تشهد البلاد طقس شديد الحرارة رطب نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على كافة الأنحاء.

وأفاد خبراء الأرصاد الجوية من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاع في نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم .

وعن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس الأربعاء 2 أغسطس 2023 تظهر شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المانية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية فرص لسقوط أمطار خفيفة وبنسبة حدوث 20% تقريبا علي مناطق من أقصي جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وعن الظواهر الجويه المصاحبة لطقس يومى الخميس 3 أغسطس والجمعة 4 أغسطس 2023  تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء علي فترات متقطعة.

وعن الظواهر الجويه المصاحبة للطقس من يوم السبت 5 أغسطس وحتى الإثنين 7 أغسطس 2023 تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد علي فترات متقطعة.