قضية جونى ديب و آمبر هيرد .. تتحول لفيلم وثائقى على NETFLIX

جونى ديب و آمبر هيرد
جونى ديب و آمبر هيرد

محمد‭ ‬القليوبي

مر عام كامل على المحاكمة التي تابعها الملايين حول العالم والتي تخاصم فيها جوني ديب وأمبر هيرد، وعلى الرغم من أنها كانت تُبث مباشرة، وكانت حديث العالم لأكثر من 6 أسابيع؛ فإن ذلك لم يمنع من تحول هذه القضية إلى فيلم وثائقي مؤلف من 3 أجزاء.

الفيلم الوثائقي الذي يحمل عنوان Depp vs. Heard من المقرر عرضه على شبكة Netflix في 16 من أغسطس المقبل؛ على أن يعرض نظرة شاملة عن القضية الأشهر بين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد التي شغلت الرأي العام.

ومن المتوقع أن يوضح الوثائقي المنتظر الدور الذي لعبته وسائل التواصل الاجتماعي في المحاكمة؛ إضافة إلى التفاصيل التي وردت في المحكمة وعلى لسان الشهود؛ وسيرصد مراحل المحاكمة بداية من صدور الحكم في محكمة فرجينيا التي استمرت ستة أسابيع في الأول من يونيو من عام 2022؛ حيث انحازت هيئة المحلفين المكونة من سبعة أشخاص في الغالب إلى ديب البالغ من العمر 60 عاما؛ ووجدت أن هيرد البالغة من العمر 37 عاما، قد شوهت سمعته في مقالها الافتتاحي لعام 2018 حول العنف المنزلي؛ رغم أنها لم تذكره بالاسم في المقال؛ وأيضا بعدما حدث من نتائج المحاكمة التي انتهت بحصول ديب على أكثر من 10 ملايين دولار كتعويضات؛ بينما فازت هيرد بواحدة من دعاوى التشهير الثلاث المضادة؛ وحصلت على 2 مليون دولار تعويضا؛ والآن بعد مرور عام على حدوث ذلك؛ تعيش هيرد في مدينة مدريد؛ ويحاول جوني ديب أن يعيش حياة هادئة في سومرست؛ وفقا لتقرير صادر عن مجلة People؛ إذ دفعت هيرد لجوني مليون دولار من أموال التسوية؛ والممثل سرعان ما استخدمها بشكل جيد. في الواقع؛ إنه يستخدمها لأفضل سبب ممكن كما قالت المجلة.

اقرأ أيضًا : «جوني ديب» يستعيد عافيته ..ويحيي حفلا موسيقيا مع فرقته في بولندا اليوم


 

;