أهدى السفير خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان بالقاهرة، وسام الشفاعة، لوزير السياحة والآثار أحمد عيسى، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأكد السفير، أنه سعيد بانه اول سفير يزور مبنى وزارة السياحة والاثار في العاصمة الادارية .
وأوضح ان وسام الشفاعة أعلى وسام رسمي في الدولة، وقام بإهدائه للوزير أحمد عيسى بسبب ترميم مسجد الظاهر بيبرس .
اقرأ أيضا: «الإيسيسكو» تدعو الباحثين إلى المشاركة بالمؤتمر الدولي حول علماء العالم الإسلامي
و اكد احمد عيسي وزير السياحة والاثار على سعادته بسبب الوسام، مضيفا أن السوق الكازخستاني من أهم الأسواق السياحية الوافدة إلى مصر، حيث استقبلت مصر ١٣٠ الف سائح كازخستاني العام الماضي ٢٠٢٢ .

وزير السياحة يستعرض مستجدات القطاع السياحي أمام أبرز وسائل الإعلام الإيطالية
وزير السياحة والآثار يلتقي بمسؤولي شركات الطيران وكبار منظمي الرحلات الإيطالية
وزير السياحة والآثار يبحث مع رئيس الاتحاد الإيطالي لمنظمي الرحلات ASTOI تعزيز التعاون المشترك





