مصرع عامل حاول الدفاع عن شقيقته

مقتل عامل
مقتل عامل

 لم تتوقع «نهال» أنها ستفقد حياة شقيقها على يد عاطل تربطها به صداقة بعد محاولته التعدي عليها بالضرب.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل لاتهامه بقتل عامل طعنًا بالسكين لمعاتبته بعد تعديه على شقيقته بمنطقة بولاق الدكرور.

البداية عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من مستشفى قصرالعيني يفيد بوصول عامل، 25 عاما، متوفى إثر إصابته بطعنة نافذة بالبطن أدت إلى وفاته في الحال وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى لمناظرة جثة الضحية.

وبالفحص تبين العثور على جثة عامل بها آثار طعنة نافذة بالبطن، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

على الطرف الآخر استمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

كما تم الاستماع لأقوال شقيقة الضحية، التي وجهت اتهامًا للجاني، بقتل شقيقها طعنًا بسلاح أبيض، وذكرت أن خلافًا وقع بينها والمتهم، وعندما تدخل شقيقها، اعتدى عليه القاتل، مما أسفر عن مقتله في الحال.

وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث لهوية المتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، ودلت التحريات أن المتهم تشاجر مع شقيقة المجني عليه يوم الحادث وعندما علم شقيقها حاول التدخل للدفاع عنها، لكنه نال طعنة نافذة بالقلب أودت في حياته في الحال.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة الذي أمر بإحالة المتهم إلى النيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيات.

اقرأ أيضًا : مقتل طالب جامعي على يد بلطجي في «عز الضهر»


 

;