خاص | ميرنا وليد: أسعى للمساهمة مع مهرجان العلمين لدعم مبادرة «حياة كريمة»

ميرنا وليد
ميرنا وليد

أبدت الفنانة ميرنا وليد، سعادتها في إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافى عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع بها لمبادرة حياة كريمة.

وعلقت عن ذلك في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" ، قائلة: "خبر حلو جدا واسعدني لأن الناس حاليا محتاجين مساعدات في ظل غلاء هذه الفترة وإن احنا نفكر إن في ناس محتاجة ونساعدها ده شئ جيد وفكرة ان كل ده هيطلع من العلمين لحياة كريمة ده بيشجعنا ان احنا نفكر اكتر ممكن نقدم اية اكتر للعلمين عشان يوفر لهم دخل ".

واختتمت: "وأنا شخصياً بفكر أقدم حاجة للعلمين وأساهم معاهم قبل فكرة حياة كريمة كان مجرد مهرجان عادي لكن الان انا جوايا نفسي اساهم فيها ويشكرهم بشكل شخصي لانه هيساعد الناس".

من ناحية أخرى، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافى عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع بها لمبادرة حياة كريمة. 

و كانت الشركة المتحدة أعلنت في بداية الموسم الصيفى انطلاق مهرجان العلمين في دورته الأولى و الذى يهدف للترويج للسياحة المصرية ووضع مدينة العلمين على خارطة السياحة المصرية والعالمية، وأيضًا زيادة فرص الاستثمار، وبالتالي توفير مزيد من فرص العمل وذلك من خلال استغلال قوة مصر الناعمة ممثلة في الثقافة والفن والرياضة.

 و اكدت الشركة المتحدة أن هذا التبرع ايمانا منها بالدور الذى تلعبه مبادرة حياة كريمة في توفير حياة كريمة للفئات الاكثر احتياجا كما تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، بالإضافة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الاكثر احتياجا.