ضبط تاجر مخدرات بحوزته 59 طربة حشيش في طنطا

ارشيفية
ارشيفية

كتب عصام عمارة 

تمكن ضباط المباحث بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية من ضبط أحد أكبر تجار المخدرات بمدينة طنطا قبل ترويجة كمية من مخدر الحشيش تقدر بنحو ٥٨ طربة حشيش ومبلغ مالي بمنطقة سيجر التابعة لدائرة قسم أول طنطا.

كان اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارًا من العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية يفيد بورود معلومات عن قيام عاطل وشهرته "ب أ "عن اعتزامه ترويجها كمية كبيرة من مخدر الحشيش على عملائه بمدينة طنطا واتخاذه من منطقة سيجر التابعة لدائرة قسم أول طنطا مسرحا مزاولة نشاطه الإجرامية الاتجار في المخدرات.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكن الرائد أحمد خلاف رئيس مباحث قسم أول طنطا من إلقاء القبض علي المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته على  ٥٩ طربة حشيش ودراجة نارية ومبلغ مالي قدره 19 ألف جنيه. 

اقرأ أيضا| ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة محتويات السيارات بالغربية

وبمواجه المتهم اعترف بإرتكاب الواقعة والاتجار في المخدرات وأن المبلغ حصيلة الاتجار في المخدرات والدراجة النارية تستخدم في توزيع مخدر الحشيش علي الزبائن .
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة  وإرسال عينة من مخدر الحشيش إلي المعمل الجنائي تحليلها والتحفظ على المتهم