شاهد أول تعليق من رضا سليم بعد الانتقال للنادي الأهلي

رضا سليم
رضا سليم

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيديو تقديم اللاعب رضا سليم و أنضمامة الى القلعة الحمراء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

وقال رضا سليم خلال بروموا اعلان انضمامه للنادي الأهلي الذي بث علي صفحة النادي الرسمية: من تراثنا نستلهم طريقتا في الحياة، عام 725 من الهجرة، بدأ الرحالة المغربي العظيم ابن بطوطة، رحلة من المغرب إلى العالم، وحين مر خلال رحلته بالقاهرة".

 

وأضاف "سليم"، قائلًا: "قال عنها إنها أم البلاد، وإن نيلها ليس في المعمور مثله، وبعد ما يقرب من 700 عام من تلك الرحلة الملهمة".

وأكمل لاعب الجيش الملكي السابق، قائلًا: "أقطع أنا رحلتي الخاصة من المغرب إلى القاهرة، حالمًا بتحقيق مسيرة تاريخية مع أبو النوادي، الذي ليس في المعمورة مثله، النادي الأهلي المصري".

وأتم رضا سليم، رسالته قائلًا: "نادي القرن في إفريقيا .. أنا رضا سليم .. أنا أهلاوي".

ووصل رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي إلى القاهرة، 

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يضم رضا سليم مهاجم الجيش الملكي لمدة 4 سنوات


وعلقت صفحة النادي الأهلي علي انتقالية رضا سليم قائلة: من تراثنا نستلهم طريقنا في الحياة ..رضا سليم يبدأ رحلته مع نادي القرن

أعلن النادي الأهلي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة.. ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.. وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.. 

وصل مساء أمس رضا سليم المنتقل حديثا للنادي الأهلي قادما من الجيش المغربي، إلى مطار القاهرة الدولي لإنهاء إجراءات انتقاله إلى المارد الأحمر.

وأتم النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب المغربي رضا سليم، قادما من الجيش المغربي لمدة أربعة مواسم قادمة.

ويبلغ رضا سليم  23 عاما حيث أنه من مواليد25 أكتوبر 1999.

بدأ رضا سليم مسيرة  في نادي الجيش الملكي،  عام 2011 عن عمر 12 سنة ،ثم انتقل الي نادي الرجاء  عام 2014  اللمدة 3 سنوات قضاها مع فرق الشباب.

عاد رضا سليم من جديد لصفوف الجيش الملكي عام 2017 وانضم على الفور إلى الفريق الرديف الذي تألق معه بشكل خاص في موسم  في 24 سبتمبر 2019.

 شارك رضا سليم مع الجيش الملكي في 115 مباراة سجل خلالهم  سجل 32 هدفا  وصنع 26.

 شارك خلال الموسم فى 39 مباراة سجل 13 هدفا وصنع 14, وتوج مع الجيش الملكي بالدوري المغربي

وأكد مصدر إن النادي الأهلي انهي كافة الأمور المتعلقة بصفقة رضا سليم وسيتم الإعلان الرسمي عنها غدا الثلاثاء او الاربعاء علي أقصي تقدير 

 
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في ربع نهائى كأس مصر والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب

◄ موعد مباراة الأهلي والمصري
وتنطلق مباراة الأهلي والمصري يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساء على  برج العرب ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

◄ القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي والمصري 
وتنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الأهلي والمصري ببطولة كأس مصر كونها المالك الحصري للبطولة..

◄ مشوار النادي الأهلي والمصري
بدأ النادي الأهلي مشواره في كأس مصر 2022-2023   بالفوز على منتخب السويس بهدف دون رد في دور الـ32 ، وفي دور الستة عشر فاز المارد الأحمر على الداخلية بهدفين، ليصل إلى ربع النهائي ويواصل نجاحاته هذا الموسم.

أما المصري، فقد بلغ دور الستة عشر من كأس مصر 2022-2023، بعدما تخطى عقبة بترول أسيوط بثلاثة أهداف لهدف، ثم وصل إلى ربع النهائي بعدما فاز على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدفين