للجنس الناعم.. 6 وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب

للجنس الناعم.. 6علاجات منزلية لتكثيف الحواجب
للجنس الناعم.. 6علاجات منزلية لتكثيف الحواجب

كثيرٌ من الناس يعانين من مظهر الحواجب الخفيفة، فهن يرغبن في الحواجب الكثيفة نظرا لما تظهره من تأثيرات جذابة للوجه و رسمة العين. 


وفقا لتايمز أوف إنديا، فتلك أهم 6 علاجات منزلية تساعد على نمو الشعر بشكل كثيف:


زيت الخروع

قومي بوضع كمية قليلة من زيت الخروع على حاجبيك ودلكي بلطف لبضع دقائق، واتركيه طوال الليل ثم اشطفيه في الصباح، إضافة إلى ذلك فزيت الخروع غني ب الأحماض الدهنية التي قد تساعد في تعزيز نمو الشعر.


زيت جوز الهند

قومي بوضع زيت جوز الهند على حاجبيك مع التدليك بلطف لبضع دقائق، واتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل شطفه، كما يمكن أن يساعد زيت جوز الهند في تغذية بصيلات الشعر وتعزيز نمو الشعر.


عصير البصل

قومي باستخراج عصير بصلة صغيرة وضعيه على حاجبيك، واتركيه لمدة 15-20 دقيقة قبل شطفه بالماء، يكون عصير البصل غني بالكبريت، مما قد يساعد في تعزيز نمو الشعر.

الصبار

قومي بوضع جل الصبار الطازج على حاجبيك ودلكيه بلطف لبضع دقائق، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء، وقد يحتوي الصبار على فيتامينات ومعادن قد تساعد في تعزيز نمو الشعر.


زيت الزيتون

قومي بوضع كمية قليلة من زيت الزيتون على حاجبيك ودلكي بلطف لبضع دقائق، و اتركيه لمدة 30 دقيقة على الأقل قبل شطفه، فيمكن أن يساعد زيت الزيتون في ترطيب بصيلات الشعر وتعزيز نمو الشعر.
 
صفار البيض

اخفقي صفار البيض وضعيه على حاجبيك، و اتركيه لمدة 20-30 دقيقة قبل شطفه بالماء، فصفار البيض غني بالبروتين، مما قد يساعد في تعزيز نمو الشعر.