السجن المؤبد لصاحب محل عصير لاتجاره في الهيروين بالإسكندرية 

ارشيفية
ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية صاحب محل عصير بالسجن المؤبد غيابيًا وغرامة 100 ألف جنيه، لاتجاره في المواد المخدرة، وضبط بحوزته نحو 5 جرام لمخدر الهيروين. 

تعود أحداث القضية رقم 10369 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة إلى اتجار المدعو "أ.ف.م" صاحب محل عصير في المواد المخدرة. 

اقرأ أيضا| الإعدام شنقًا لموظف قتل شابًا بحجر في شاطئ الهانوفيل بالإسكندرية 

وعقب ورود اتصال هاتفي من أحد المصادر السرية إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة يفيد ممارسة المتهم المذكور نشاطه الإجرامي، انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده. 

وأبصرت قوة الشرطة المتهم أثناء احراجه لفافة بلاستكية لمخدر الهيروين من داخل علبة سجائر أخرجها من طيات ملابسه، مناولا إياها إلى أحد عملائه مقابل مبلغ مالي. 

وألقت القوة القبض على المتهم ولاذا العميل بالفرار، فيما عثر بحوزة المتهم على علبة السجائر بداخلها لفافة بلاستكية لمخدر الهيروين، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهاتف محمول. 

اعترف المتهم في التحقيقات بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، بينما تبين من تقرير المعمل الكيميائي أن اللفافة المضبوطة بحوزة المتهم لمخدر الهيروين ووزنت 5.64 جرامً. 

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.