مدير الكرة بالزمالك: الشباب بوابة التأهل للدور الثاني بالبطولة العربية

الزمالك
الزمالك

أكد عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك أن مجموعة فريقه في بطولة كأس الملك سلمان " البطولة العربية 2023"، هي الأصعب في البطولة، كونها تضم الشباب والنصر السعوديين.

وأضاف في تصريحاته لصحيفة " الرياضية " السعودية، أن البطولة العربية استثنائية ومميزة، وتليق باسم ومكانة السعودية، مشيرًا إلى أن الزمالك حظي باستقبال مميز وباهر، وأن الجميع قدم مجهودًا كبيرًا لتسهيل مهمتنا".

وقال :" ارتفاع الطائف لأكثر من 1700 متر فوق سطح البحر أتعب اللاعبين ، لكنهم بدأوا التعود على الجو، والدخول في أجواء البطولة".

وتابع عبد الواحد السيد قائلا :" الحضور الجماهير إذا كان في مدينة الرياض أو جدة، لكان أكثر بكثير، وجمهور الزمالك في كل مكان إلى جانب المقيمين المصريين في السعودية".

وعن مواجهة الشباب قال مدير الكرة : " الفريق السعودي محترم، وتنتظرنا مباراة صعبة أمامه، نحن نركز جدًا، ولو وفقنا بالمباراة، سنصعد للدور الثاني، باختصار نحن نسينا الاتحاد المنستيري، ونركز على المباريات المقبلة، وهدفنا الأول أن نتجاوز دور المجموعات".

وواصل: "حالفنا التوفيق في أول مباراة لنا في كأس الملك سلمان للأندية 2023 في مدينة الطائف، وأغلقنا صفحة الاتحاد المنستيري التونسي، وفتحنا صفحة الشباب السعودي، ونتعامل مع كل مباراة على حدة".