جواهر: شيرين وأنغام وآمال ماهر.. «أهرامات مصر الثلاثة»| فيديو

جواهر وشيرين وأنغام وآمال ماهر
جواهر وشيرين وأنغام وآمال ماهر

كتب: أحمد عادل

وصفت الفنانة جواهر، الفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنانة أنغام، والفنانة آمال ماهر، بأنهم "أهرامات مصر الثلاثة"، مشيرة إلى قيمة الثلاثي الفنية، والإضافة الرائعة للفن المصري.

وقالت جواهر، خلال حوارها مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، والمُقدم على قناة "هي": "الثلاثي مثل الأهرامات، هم متشابهين جدًا، وإضافة قوية للفن المصري".

وأضافت: "آمال ماهر لا مثيل لها، أعجبت كثيرًا بها عندما غنت لـ أم كلثوم، وأتمنى لها النجاح من كل قلبي، والاستايل الخاص بها كنت استخدمه في فترة من الفترات، وهي فعلًا صوت مصر".

وتابعت: "أنغام رائعة بلا منازع، ولكن شيرين صوت حنين وحساس مفيهوش ولا غلطة بس ربنا يهديها لنفسها إنما هي كفنانة مفيش ولا غلطة في غناها".

وتحدثت عن رأيها في صوت الفنانة أصالة: "صوتها حلو، وعندها أبعاد في صوتها رهيبة، ومنقدرش نقلل من شأنها لكن خلينا دلوقتي في شيرين وآمال ماهر وأنغام، صعب جدًا نقول مين اقوى من مين".

اقرأ أيضًا

جواهر تُعلق على تصريحات عمرو مصطفى.. وتوضح رأيها في الذكاء الاصطناعي | فيديو

واستكملت: "عندما تستمع إلى صوت أنغام، لا يسعك القول إلا أنها صوت مصر، ولكن شيرين صوت حساس بلا منازع، وآمال ماهر ممكن أن نترك كل شيء ونستمع لها، صعب جدًا التصنيف بينهم".

وأتمت: "مش الاهرامات ثلاثة، يبقي خلاص هم الثلاثة مثل بعض، ولا أفضل أن أطلق لقب على شخص والآخر لا".

وبرنامج "المنسي" يُقدم على قناة "هي"، ومن تقديم الإعلامية إنجي هشام، ويذاع يومي السبت والأحد في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، ويستضيف عددًا من نجوم الفن والإعلامين الذي غابت عنهم أضواء الشهرة والنجومية.