بأجمل عبارات

في اليوم العالمي للصداقة.. كيف احتفل رواد السوشيال ميديا بهذا اليوم؟

اليوم العالمي للصداقة
اليوم العالمي للصداقة

وسط احتفالات دول العالم باليوم العالمي للصداقة، الذى تحل ذكرى الاحتفال به في 30 يوليو من كل عام، تفاعل العديد من الرواد على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مع هذا اليوم العالمي فتارة بالتعليقات الطريفة التى يتميز بها المواطن المصرى، وتارة أخرى تفاعل فيها رواد السوشيال ميديا برسائل تدعوا إلى خلق الصداقة والترابط والعلاقات بين الناس.

وانهالت العديد من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتب محمد السيد عبر حسابه الشخصي الفيسبوك قائلا: " شكرًا لكل من ظل صديقي حتى عندما لم أعُد صديقًا جيدًا، حتى عندما لم أبادر بالتواصل ولم يكن يبدو عليّ الإهتمام، شكرًا من القلب".

وكتبت ايمان عبد الرحمن: "النهاردة 30 يوليو اليوم العالمي للصداقة.. شكراً لكل صديق كان بيفتح ودانه وقت ما غيره بيقفلوها، وبتتلاشى معاه حدود بُعد المسافات والظروف والحجج والتلاكيك، وبيتلاقى قبل ما يتطلب، واللي كفة صاحبه عنده دايماً بتطب.. شكراً لكل صديق جلجلة الضحكة مش بتخرج إلا في حضرته، واللي قعدته مابيتشبعش منها، والتخطيط للحوارات أو المصايب مالهاش طعم إلا معاه".

اقرأ أيضا:«اليوم العالمي للصداقة».. مبادرة عالمية لخلق الروابط الأبدية بين الأصدقاء

بينما أضاف وليد محسن عبر حسابه الشخصي «الفيسبوك»: "شكراً لكل صديق حقيقي عارف إني مش مثالي وعندي عيوب بس قرر يحتوي عيوبي وإن صداقتنا تبقى حقيقية فيها مواقف مثالية".

وكتب فاطمة إبراهيم: "مش هعملهم منشن بس حقيقي مسابونيش في أي حاجه خالص ودايما معايا وبيجروا عليا اول ما يبقي حاصل اي حاجه معايا الصحاب رزق فعلا والحمدلله علي رزق ربنا ليا بيهم".

ومن جانبها، رنا ياسر: " شُكرا لمن بقي لنا صديقا مُؤنسا في الشدّة و لم تُغيّره الأيام".