«تموين الغربية» تضبط مبيدات زراعية منتهية الصلاحية و116 ألف قطعة حلوى

موضوعية
موضوعية

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية من ضبط كميات كبيرة من المبيدات الزراعية منتهية الصلاحية وأكثر من مائة ألف قطعة حلوى غير صالحة للاستهلاك الأدمى في حملة تموينية مكبرة بمركزي السنطة وطنطا .
جاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بتشديد الرقابة على الأسواق، حيث تم تشكيل حملة تموينية مكبرة برئاسة المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية للمرور على الاسواق المحلية والأنشطة التجارية  بدائرة مركز السنطة 
وتم تحرير عدد ٣ محاضر جنح مخالفات، حيث تم ضبط كمية من المبيدات الزراعية والمخصبات منتهيه الصلاحيه بداخل محلات بيع المبيدات الزراعية بأجمالى كميات وقدرها 500 عبوة.
كما  تم المرور على أحد المحلات بيع الاغذية وضبط كميه وقدرها 200 قطعة كيك منتهية الصلاحية طبقا لتاريخ الإنتاج والانتهاء وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك محاضر جنح مركز السنطه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات .
كما  تم ضبط مصنع حلويات بدون ترخيص بناحية بندر طنطا وضبط عدد ١١٦٠٠٠ مائة وستة عشر ألف قطعة حلوي منتهية الصلاحية طبقا لتاريخ الانتاج والانتهاء المدون علي العبوات  وتم تحريز المضبوطات ووضع كارتة البيانات عليها.

أقر أ أ]ضا  | وزير الشباب والرياضة يصل محافظة الغربية لافتتاح عدد من المنشآت

 كما تم ضبط عدد ٢٢٣ قطعة مواد غذائية بسوبر ماركت بناحية بندر طنطا عبارة عن (مياه غازية و سناكس و مولتو و كركدية و جميعها منتهي الصلاحية طبقا لتاريخ الانتاج والانتهاء المدون علي العبوات.
 وضبط مخبز بلدي بناحية مركز طنطا وذلك لتصرفة في عدد ٣ شكاير دقيق بلدي مدعم.
كما تمكنت الحملة التموينية من  ضبط مخبز بلدي بناحية مركز طنطا وذلك لتصرفة في عدد ٤ اجولة دقيق بلدي مدعم و تحرير عدد ٣ شهاده صحية للعاملين بأحد المطاعم ببندر طنطا.