لوداع جماهير برشلونة.. هل يعود ميسي إلى كامب نو بعد انضمامه إلى إنتر ميامي؟

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يبدو أن الحديث عن عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف برشلونة الإسباني، في المستقبل ما زال متاحًا، رغم إسدال الستار على هذا الملف بانضمامه إلى إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل ليونيل ميسي صاحب الـ35 عامًا، إلى إنتر ميامي، خلال الصيف الجاري، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد اهتمامات قوية من برشلونة لإعادته إلى صفوفه، والهلال السعودي الذي حاول ضمه.

ورغم انتقال ميسي إلى إنتر ميامي، إلا أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أعاد فتح هذا الملف من جديد، بالحديث عن احتمالية عودة اللاعب، مؤكدًا أن النادي لن يغلق أبوابه أمام البرغوث الأرجنتيني، وشدد أن كل الأمور واردة في كرة القدم.

ومن جانبه، نفى خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي، في تصريحات نقلتها صحيفة «ميرور» البريطانية، احتمالية عودة ميسي إلى برشلونة، حتى ولو كان على سبيل الإعارة، مؤكدًا أن كل ما يثار في هذا الشأن غير صحيح بالمرة.

وتابع مالك إنتر ميامي، أن ميسي لم يودع جماهير برشلونة بالطريقة التي كان يتمناها، مضيفًا «سأفعل كل ما بوسعي من أجل أن يودع ميسي جمهور برشلونة بالشكل الذي يليق به».

واختتم تصريحاته «برشلونة سيخوض كأس جامبر قبل بداية الموسم، ونأمل أن نلعب هذه المباراة ضده على ملعب كامب نو، ليودع ميسي جمهور ناديه السابق، نأمل أن يكون الملعب متاحًا ليشهد الوداع الذي كان يحلم به ميسي».

يذكر أن ميسي لعب بقميص برشلونة، لمدة 17 عامًا، قبل أن يرحل في صيف عام 2021، ليخوض تجربة جديدة في فرنسا بقميص باريس سان جيرمان.