تنتظر جماهير القلعة البيضاء الإعلان عن صفقات الفريق الجديدة في ظل الأزمات التي تضرب النادي.
وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل وسيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل.
وسيعقد نادي الزمالك جلسة مع ثلاثي الفريق أحمد فتوح و محمد صبحي ومحمد عواد عقب البطولة العربية لتجديد عقودهم مع القلعة البيضاء.
اقرأ أيضا .. الزمالك ينطلق في البطولة العربية.. هل اختفى تأثير رجب بحة على الفريق؟| فيديو
التفاصيل في الفيديو التالي..

بوزا: مصر المرشح الأقرب للفوز.. ونيوزيلندا قادرة على صناعة المفاجأة| خاص
بعد 30 عامًا من الصمت.. اللواء طلعت منصور يكشف أسرار أخطر إمبراطورية مخدرات في الباطنية | فيديو
طالبت بحقوقها الشرعية.. طليق يعتدي على زوجته السابقة وأسرتها في القليوبية | فيديو





