تفاصيل إطلاق نهائيات بطولة «فري فاير» العالمية نوفمبر المقبل 

لعبة فري فاير
لعبة فري فاير

كشفت شركة جارينا العالمية، عن التفاصيل الكاملة الخاصة ببطولة فري فاير العالمية ،(FFWS 2023) والتي ستُقام في نوفمبر المقبل بمدينة بانكوك التايلاندية، وستتألف البطولة من مرحلتين – مرحلة المجموعات وستُقام مبارياتها على مدار 6 أيام من يوم 10 إلى 19 نوفمبر، ومرحلة النهائيات الكبرى من يوم 24 إلى 26 نوفمبر.

ومن المقرر في نسخة هذا العام دعوة 18 فريقًا من أفضل فرق فري فاير حول العالم، من أجل المشاركة في البطولة، وتلك الفرق مقسمة كالآتي: فريق ممثلًا لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا والمتأهل من الموسم السابع من بطولة (FFML)، 3 فرق من البرازيل ( أفضل 3 فرق من بطولة Liga Brasileira de FF)، 3 فرق من أمريكا اللاتينية (أفضل 3 فرق من بطولة FF League Latinoamerica 2023)، 3 فرق من تايلاند (أفضل 3 فرق من بطولة FF Thailand Pro League 2023)، فريقان من إندونيسيا ( أفضل فريقان من الموسم الثامن من بطولة FF Master League) فريقان من فيتنام (أفضل فريقان من بطولة Vietnam FF League Summer 2023)، فريق من باكستان ( والمتأهل من بطولةFFWS)، وأخيرًا فريق ممثلًا لدول ماليزيا- كمبوديا- الفلبين- سريلانكا (أفضل فريق من الموسم السادس من بطولة MCPS Majors). كما سيتم الاعلان عن الفرق الباقية والمناطق المشاركة الأخرى في وقت لاحق.

اقرأ أيضا | شخصيات أسطورية تدخل أرض المعركة بتحديث «ببجي 2.7» 

وستشهد مرحلة المجموعات تقسيم جميع الفرق المشاركة بالتساوي إلى 3 مجموعات، ثم سيتأهل أفضل 12 فريقًا من دور المجموعات إلى مرحلة النهائيات الكبرى، حيث سيتنافسون على مدار 3 أيام من أجل الاستيلاء على لقب بطل العالم.

وتنطلق مرحلة تأهل الفرق في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا مع بداية الموسم السابع من بطولة (Free Fire MEA League FFML) بدءًا من اليوم 28 يوليو إلى 26 أغسطس، وسيجتمع 18 فريقًا من منطقة الشرق الأوسط وافريقيا من أجل التنافس على فرصة تمثيل المنطقة في بطولة فري فاير العالمية (FFWS 2023).