UTOPIA| ألبوم ترافيس سكوت يحتل المركز الأول على «Apple Music»

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

احتل ألبوم "UTOPIA"، للرابر ترافيس سكوت، المركز الأول على Apple Music، في 100 دولة، ليصبح أول ألبوم له يحقق هذا الإنجاز، فيما تواجدت الـ ١٩ أغنية التي تضمنها الألبوم، ضمن أفضل 40 أغنية على Apple Music بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت أصدرت الشركة المنظمة لحفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت بيانا صحفيا أعلنت فيه عن إلغاء الحفل الذى كان من المقرر انعقاده عند سفح الأهرامات وانه سيتم إعادة ثمن بطاقات الحفل، وجاء البيان كالتالي، «الحضور الكرام، نأسف لإعلان إلغاء حفل UTOPIA نحن نتفهم ونعتذر عن أى خيبة أمل أو إزعاج قد يسببه هذا الأمر، وجاري رد الأموال بحلول الأول من أغسطس.

 إلا أن «سكوت» قدم هو الآخر بيانا له على حسابه الخاص قائلا: «ردا على المعلومات المغلوطة والتى أشارت إلى وجود طقوس غريبة فى حفلاتي، لا توجد لدى أغنية واحدة تهين أى شعب، ناهيك عن المصريين، لا شىء لدى به أى طقوس غريبه فقط احتفالات.

وبسبب تلك الأزمة، أعلنت نقابة الموسيقيين عن إنشاء وحدة تحرٍ إلكترونية بشأن المطربين الأجانب.

وأكد الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لبوابة "أخبار اليوم"، قائلا:" بالفعل تم اتخاذ قرار بإنشاء وحدة تحرٍ إلكترونية في النقابة للتحري عن كل المطربين الأجانب المتقدمين في المستقبل لطلب إقامة حفلات في مصر، ولم يتم الاستقرار حتي الان عن مكانها الرئيسي اذا كان داخل او خارج مقر النقابة".

وأضاف :"ان هذه الخطوة جاءت بناء علي طلب نقيب الموسيقين مصطفي كامل بعد تحملة الشخصي للمشكلة التي أثيرت حول حفل ترافيس سكوت، والذي دفعته لانشاء وحدة تحرٍ إلكترونية في النقابة، حتي يتم مواجهة تلك المشاكل في المتسقبل".

وأنهى الدكتور محمد عبد الله أن تلك الخطوة كان يجب اتخاذها مسبقا خاصة أن النقابة استقبلت العديد من المطربين العالمين من قبل،رد قائلا: "بالفعل استقبلنا من قبل العديد  من النجوم العالمين ولكن كان عندنا جميع المعلومات عن طقوس حفلاتهم ،لأنها كان متعارف عليها في جميع انحاء العالم، إلى أن جاء حفل  ترافيس سكوت،التي كانت تعتبر المشكلة الاولي وقمنا بمواجهتها".

اقرأ أيضاً - تامر عاشور يروج لحفله مع إليسا في مهرجان العلمين.. 5 أغسطس