خاص| بسبب مطرح مطروح.. كريم عفيفي يتحدث عن خلاف محمود حميدة وبيومي فؤاد

فيلم مطرح مطروح
فيلم مطرح مطروح

كتب: هبة الخولي - أحمد عادل

علق الفنان كريم عفيفي، على الخلاف الذي نشب بين الفنان محمود حميدة، والفنان بيومي فؤاد، بسبب فيلم "مطرح مطروح"، والذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائية.

وقال عفيفي خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "فترة الخلاف أنا لم أكن متواجد بها، فعندما تواجدت كان الفيلم من بطولة محمود حميدة وكان تم الاستقرار بشكل كبير على فريق العمل".

وأضاف: "وتحدث محمود حميدة على هذا الأمر مسبقًا، وأكد عدم معرفته بذلك الموضوع، وقال أنه لو كان على علم لما تواجد بالفيلم".

وكان قد تحدث الفنان بيومي فؤاد، على فيلم "مطروح مطروح"، مشيرًا إلى أنه كان من فكرته، وكان من المفترض أن يقوم ببطولته، قبل أن يتم استبعاده واستبداله بالفنان محمود حميدة.

وأكد محمود حميدة في تصريحات مسبقة، عدم معرفته بذلك الأمر، مشددًا على أنه لو كان على علم بذلك الأمر كان سيعتذر عن الفيلم بكل تأكيد.

فيلم مطرح مطروح

تدور أحداث فيلم مطرح مطروح في إطار كوميدي خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعًا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

أبطال فيلم مطرح مطروح

محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، محمد السعدني، النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بـ بويكا، سيد رجب، سيف محسن، مودي جميل، ليلى عز العرب، والفيلم من تأليف محمد عز ولبيب عزت وأحمد محارب وخليفة سمير، وتحت قيادة المخرج وائل إحسان.