بسبب حفل ترافيس سكوت.. الموسيقيين تنشئ وحدة تحرٍ إلكترونية بشأن الأجانب| خاص

المطرب الأمريكي ترافيس سكوت
المطرب الأمريكي ترافيس سكوت

أعلنت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت قبل ساعات إلغاء الحفل رسميا، وذلك بعد الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول إقامة الحفل الذي كان مقرر له غدًا الجمعة أمام سفح الأهرامات.
وفي تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أكد الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية،قائلا:" بالفعل تم اتخاذ قرار بإنشاء وحدة تحرٍ إلكترونية في النقابة للتحري عن كل المطربين الأجانب المتقدمين في المستقبل لطلب إقامة حفلات في مصر، ولم يتم الاستقرار حتي الان عن مكانها الرئيسي اذا كان داخل او خارج مقر النقابة".
وأضاف :"ان هذه الخطوة جاءت بناء علي طلب نقيب الموسيقين مصطفي كامل بعد تحملة الشخصي للمشكلة التي أثيرت حول حفل ترافيس سكوت، والذي دفعته لانشاء وحدة تحرٍ إلكترونية في النقابة، حتي يتم مواجهة تلك المشاكل في المتسقبل".
وأنهى الدكتور محمد عبد اللهن أن تلك الخطوة كان يجب اتخاذها مسبقا خاصة أن النقابة استقبلت العديد من المطربين العالمين من قبل،رد قائلا:" بالفعل استقبلنا من قبل العديد  من النجوم العالمين ولكن كان عندنا جميع المعلومات عن طقوس حفلاتهم ،لأنها كان متعارف عليها في جميع انحاء العالم، إلى أن جاء حفل  ترافيس سكوت،التي كانت تعتبر المشكلة الاولي وقمنا بمواجهتها".

 


تعليق المطرب الأمريكي ترافيس سكوت

 

من ناحية أخري علق المطرب الأمريكي ترافيس سكوت على قرار إلغاء حفلته التي كان من المقرر إقامتها غدا الجمعة الموافق 27 يوليو، بمصر بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات.
وكتب ترافيس سكوت عبر صفحته الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلا: "تم إلغاء الحفل بسبب مشاكل إدارية وتسويقية، وكنا نحتاج إلى مزيد من الوقت لإقامته، ولكن سنقيم الحفل قريبا وسنبلغكم بموعده.. أحبكم جميعا".