حصل د. طه عوض الله السيد بكلية الهندسة جامعة بنها بشبرا على جائزة الجامعة التقديرية والتشجيعية والعلمية، عن بحث علمي بعنوان «إنتاج وابتكار الخزانات من المواد الفيروسمينتية كحل جديد ورخيص للخزانات الخرسانية المسلحة».
◄ اقرأ أيضًا | مجلس جامعة بنها يعلن أسماء الفائزين بجوائز الجامعة
وأشار عوض الله إلى أن هذه الدراسة كانت من خلال الإشراف على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندسة فاطمة حمدي، وأن الرسالة تركز فى موضوعها على طريقة إنتاج وابتكار خزانات جديدة ورخيصة للخزانات الخرسانية المسلحة، وذلك عند استبدال المواد الفيروسمينتية بدلاً من حديد التسليح كحل اقتصادي نظراً للارتفاعات العالية في أسعار حديد التسليح، وقد تم نشر مخرجات ونتائج هذا العمل البحثي في العديد من المجلات العالمية.
شراكة للإبداع بين قصور الثقافة ومراكز الشباب
«البوكر» تراهن على النصوص السريعة لاستعادة القراء
أمير المصرى:تدربت على البيانو من أجل «القصص» وأبو بكر شوقى مخرج مبدع





