«جحود الأبناء».. التفاصيل الكامل لضرب وطرد أم من منزلها بالقليوبية

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية

كشفت الأجهزة الامنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعدى عدد من الأشخاص بالضرب على والدتهم وطردها من منزلها. 

اقرأ أيضا| تجديد حبس «مسجل خطر» 45 يومًا لاتهامه بسرقة أتوبيس

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من مأمور قسم شرطة قها بورود بلاغ بتاريخ (24) الجارى من ربة منزل، بقيام اثنين من أبنائها التعدي بالضرب المبرح عليها وطردها من منزلها الكائن بدائرة القسم.

وبالفحص والمعاينة بقيادة المقدم اسلام عبدالحكيم رئيس مباحث قسم قها ومعاونة النقيب احمد محمد حسين معاون رئيس المباحث، قيام (ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم) من  بتضررها من (نجليها - مقيمان بذات العنوان) لتعديهما عليها بالضرب والسب وإحداث إصابتها وطردها من مسكنها.. وبإستدعاء المشكو فى حقهما حضر أحدهما وأنكر ما سبق وعلل إتهامها لهما لرغبتها فى الإقامة بمسكن مستقل بمفردها ورفضهما ذلك لكونها مطلقة من والدهما.

كما حضرت لديوان القسم (نجلة المبلغة – مقيمة بذات العنوان) وأبلغت بتضررها من  والدتها لقيامها بنشر فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعى بقصد التشهير بأنجالها وتحقيق ربح مادى من نسبة المشاهدات.. وإبتزازهم للحصول على مبلغ مالى منهم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.