ليس فيتوريا.. أهلي جدة يقترب من غلق ملف المدير الفني

ماتياس يايسله
ماتياس يايسله

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي أهلي جدة السعودي من الاتفاق مع مدرب فني ألماني من أجل تولي مهمة تدريب الفريق بعد الأنباء التي ربطت الفريق السعودي بمدرب منتخب مصر روي فيتوريا.

وقال فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في أوروبا، إن الأهلي السعودي دخل في مفاوضات مع المدرب الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لنادي ريد بول سالزبورج الألماني.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن «قرر الأهلي الاستعانة بمدرب سالزبورج ماتياس يايسله كمدرب جديد.. إنه الهدف بعد رفض ماكو سيلفا».

وتابع رومانو: «المفاوضات جارية بين الأهلي ماتياس يايسله ومن المتوقع التوصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن».

كما أشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى أن أهلي جدة اتفق بالفعل مع ماتياس يايسله على أن يكون تعاقده لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث.

وأضافت الصحيفة السعودية، أنه من المنتظر أن يلتحق المدرب الألماني بمعسكر الأهلي في النمسا لبدء العمل بعد التوقيع معه مباشرة واستغلال الوقت المتبقي لتحضير الفريق بدنيًا وفنيًا قبل انطلاق منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكانت بعض التقارير السعودية ربطت اسم مدرب المنتخب المصري روي فيتوريا بتدريب أهلي جدة على أن يتكفل الفريق السعودي بفسخ التعاقد مع الاتحاد المصري لكرة القدم.