علي الحجار يحيي حفلا غنائياً في الإسكندرية.. 11 أغسطس

علي الحجار
علي الحجار

يستعد المطرب علي الحجار، لإحياء حفل غنائيا، ومن المقرر إقامتها بمكتبة الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس الجاري، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 20.

ويقدم علي الحجار مجموعة من أغنية الممزية التي يتفاعل معها الجمهور، التي يحبها الجماهير ويتفاعل معها، منها أغنية بحلم وأفتح عنيا، في قلبي ليل، ما تسألهاش، وغيرها.
 

وطرحت الجهة المنظمة لحفل علي الحجار، أسعاد التذاكر التي تنوعت إلى 3 فئات، حيث جاءت الفئة الأولى بسعر 280 جنيها، بينما بلغت سعر الفئة الثانية نحو 330 جنيها، وجاء الفئة الثالثة والأخيرة بسعر 380 جنيها.

 

حفل علي الحجار

ومن ناحية أخرى، روج علي الحجارعن حفلته الغنائية، عبرصفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "فرحة كبيرة وصوت مزيكا في قلبي وأنا رايح لجمهور إسكندرية السميع".

ويشار إلى أن مكتبة الإسكندرية تقيم مهرجانها الصيفي السنوي في دورته العشرين، في الفترة من 3 أغسطس إلى 1 سبتمبر 2023، تحت رعاية أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية.

 

ومن المقرر أن يستضيف المهرجان نخبة كبيرة من الفنانين والأدباء والشعراء من مصر وخارجها أيضًا، ويدعم بشكل خاص الفرق الشبابية المتميزة وأعمالهم، بالإضافة إلى مشاركة كبار الفنانين المصريين، ويشارك في المهرجان الموسيقار عمر خيرت، والموسيقار هاني شنودة، والفنان هشام عباس، والفنانة دينا الوديدي، والفنان علي الحجار، وفرق: المولوية، ومسار إجباري، وصحبة السمسمية، وغيرهم

 

أعمال علي الحجار 

وشارك علي الحجار في تتر مسلسل جزيرة غمام، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، والعمل من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.