فيوتشر يوافق على بيع بوبو ومرعي ومهند لاشين لبيراميدز

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

شهدت الأيام القليلة الماضية اتفاق بين مسؤولي نادي بيراميدز وإدارة نادي فيوتشر على ضم الثلاثي محمود مرعي مدافع الأخير ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو ثنائي وسط فيوتشر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد مصدر بنادي فيوتشر أن المفاوضات بين الطرفين تسير في مراحلها الأخيرة ويتم وضع الرتوش النهائية على الصفقة ومن المقرر أن يتم حسمها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووافق مسؤولو فيوتشر على انتقال الثلاثي إلى بيراميدز في الفترة المقبلة ويتم حاليا الاتفاق على التفاصيل المادية الخاصة بالصفقة.

وفي سياق متصل استقر مسؤولو نادي فيوتشر على التعاقد مع مدرب أجنبي خلال الفترة المقبلة، لتولي تدريب الفريق خلفا لعلي ماهر الذي تم توجيه الشكر له في الساعات القليلة الماضية.

◄ اقرأ أيضًا | فيوتشر يتمسك بالتعاقد مع مدرب أجنبي خلفا لعلي ماهر

وأكد مصدر بنادي فيوتشر أنه تتم المفاضلة حاليا بين مدرب برتغالي وأخر إسباني لاختيار أحدهما لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية استعدادا للموسم الجديد.

ووجه مجلس إدارة نادي فيوتشر الشكر للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب النادي خلال موسمين من النجاح.

وتولي علي ماهر مهمة الفريق في سبتمبر 2021 منذ تأسيس النادي ، ونجح في التأهل إلي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي والتأهل إلي دور المجموعات ، والتتويج بكأس الرابطة في أول نسخة للبطولة 2022 ، ثم النجاح في التأهل للمرة الثانية أفريقياً على التوالي.