اعتراضًا على تجهيزات فرح.. إصابة 11 شخصًا في مشاجرة دامية بالمحلة

مشاجرة - صورة أرشيفية
مشاجرة - صورة أرشيفية

كتب - عصام عمارة 

شهدت إحدى القرى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية إصابة 11 شخصًا بإصابات مختلفة في الجسم وكسور وسحجات إثر مشاجرة نشبت بين شخصين تربطهما صلة جيرة يسكنان في أحد الشوارع بالقرية بسبب الخلاف على إقامة حفل عرس وفرح بالشارع تم ضبط أطراف المشاجرة وإحالتهم لجهات التحقيق. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بوقوع مشاجرة بقرية نمرة البصل التابعة لدائرة المركز ووقوع عدد من المصابين. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى إلى موقع البلاغ ودلت التحريات الأولية على أن مشادة كلامية نشبت بين طرفين يسكنان في احد الشوارع بالقرية بسبب رغبة الطرف الأول في إقامة حفل عرس وزفاف نجلته بالشارع وطلبه من الطرف الثاني رفع كميات من الرمل والزلط بالشارع حتى يتسنى لهم تجهيز حفل العرس وعمل مسرح خشبي للعروسين والمعازيم، وهو ماقوبل بالرفض من الطرف الثاني.  

اقرأ أيضا |  محافظ الغربية: إزالة 420 حالة تعد ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 21

الأمر الذي أدى إلى تطور المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالطوب والعصي نتج عنها إصابة خمسة أشخاص من الطرف الأول و6 أشخاص من الطرف الثاني بإصابات وجروح في الرأس والجسم وسحجات وكسور وتم نقل 11 مصابًا إلى مستشفى المحلة العام للعلاج. 

وتمكنت مباحث مركز المحلة من ضبط أطراف المشاجرة وتحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة.