هل ينضم سواريز إلى ميسي في إنتر ميامي؟

 لويس سواريز
لويس سواريز


كشف المدير الفني لنادي جريميو بورتو أليجري البرازيلي ريناتو بورتالوبي أن مهاجمه لويس سواريز سيبقى في صفوفه حتى ديسمبر المقبل على الأقل، رغم اهتمام إنتر ميامي الأميركي بخدماته للعب الى جانب زميله السابق في برشلونة الاسباني النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.

وأكد المدرب المعروف أيضًا باسم ريناتو جاوتشو لقناة "سبورتيفي" قبل دقائق من ذهاب نصف نهائي كأس البرازيل أمام ضيفه فلامينجو (0-2): "لويس سواريز سيبقى معنا حتى ديسمبر".

ولم يخف إنتر ميامي الذي تعاقد أخيراً مع صديقه ميسي وزميليه السابقين أيضاً في برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، اهتمامه بـ"ال بيستوليرو" لتعزيز خط هجومه. لكن جريميو يعارض رحيله، ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، لن يقبل ذلك إلا إذا دفع النادي الأميركي الشرط الجزائي البالغ 70 مليون يورو.

وحقق النادي البرازيلي مبيعات قياسية في متاجره الرسمية منذ تعاقده في يناير الماضي مع المهاجم الدولي الأوروجوياني الذي أصبح هدافا للفريق برصيد 16 هدفًا مع تسع تمريرات حاسمة في 32 مباراة.

وانتشرت شائعات في وسائل الاعلام البرازيلية في يونيو الماضي مفادها اقتراب سواريز من اعتزال اللعب بسبب ألم شديد في ركبته اليمنى، ما أزعج مدربه.

وقال بورتالوبي: منذ وصوله، أحدث الفارق. كنا نتحدث عن رواية مكسيكية جديدة، لكن هذه المسلسل انتهى. بلا شك، إنه مصدر راحة للنادي ولجماهيرنا.

وعاد غريميو الى دوري النخبة هذا الموسم وهو يحتل المركز الثاني في البطولة البرازيلية بفارق 11 نقطة عن بوتافوغو المتصدر ولكنه لعب مباراة أقل.

اقرأ أيضا| فلامينجو يقهر جريميو.. ويضع قدما بنهائي كأس البرازيل