صبري فواز: صفعة حسين الشحات لمحمد الشيبي أمر مهين

صبري فواز
صبري فواز

رفض الفنان صبري فواز تصرف اللاعب الأهلي حسين الشحات بشأن صفعه للاعب بيراميدز محمد الشيبي، وذلك خلال إستضافته في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة عبر شاشة "النهار".

وقال صبري فواز: "معجبنيش اللي عمله حسين الشحات مع محمد الشيبي، ميصحش اللي حصل، فكرة إنه يمد إيده بالقلم على بني آدم غلط كبير لازم يتحاسب عليه عقاب يستحق فعلته".

صبري فواز: صفعة حسين الشحات لمحمد الشيبي أمر مهين

وأضاف: "صفعة حسين الشحات لمحمد الشيبي أمر مهين، واللى يقول عليه الشيبي ويراضيه لازم يتعمل بس حقه يتراضى، واجب إن حسين الشحات يُعاقب رغم إني أهلاوي صميم بحب الأهلي جدا بس الأصول أصول".

ولفت صبري فواز:"لم أتعاطف مع بيان الاعتذار اللي عمله حسين الشحات، رغم أنها فعل عنيف ولكنها أقل إهانة من القلم أو الصفع".

فيلم مستر إكس

من ناحية أخري، شارك الفنان صبري فواز مؤخرا في فيلم "مستر إكس" وهو من بطولة كلا من أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد أنور وبيومي فؤاد وأوس أوس، تأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

أحداث فيلم مستر إكس

يدور فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات ومحامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدًا إبعادها عن كل المخاطر.