محافظ أسيوط يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة 

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

تابع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة للعام المالي 2023/2024، ومراجعة كافة المشروعات التي تم وضعها في الخطة وفقًا للاحتياجات الفعلية.

وذلك في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، بضرورة متابعة تنفيذ المشروعات التي تلبي احتياجات المواطنين بالمحافظات وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

اقرأ أيضا / محافظ أسيوط يعلن الموافقة على تخصيص قطع أراضي لإقامة سوق بقرية الزرابي ومدرستين

تم خلال الاجتماع استعراض المشروعات المخطط تنفيذها في الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ بالمراكز والأحياء، وآليات تنفيذ تلك المشروعات، حيث تم التأكيد على سرعة إنهاء إجراءات الطرح والعمل على تحقيق التنمية في القطاعات المختلفة تماشيًا مع الجهود المبذولة للدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ على عدم الصرف على بند العمرات الجسيمة للمركبات بالمراكز والأحياء إلا بعد العرض عليه وأخذ موافقة كتابية من الوزير المحافظ، ومراعاة معايير ترشيد الاستهلاك والانفاق العام وفقًا للاشتراطات والكتب الدورية المنظمة لذلك، مشيرًا إلى أهمية اتخاذ خطوات جادة في تنفيذ مشروعات الخطة والتي تتمثل في دعم البنية التحتية والإنارة وتحسين البيئة ودعم الوحدات المحلية، موجهًا رؤساء المراكز والمدن بالمتابعة المستمرة للمشروعات التنموية الجاري تنفيذها.