بالبلدي..

الحركة.. والكفاءة الأمنية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ما أجمل أن تشعر بالطمأنينة وانت تقرأ حركة الداخلية الاخيرة، ان تجد فيها ما يبشر بالاستقرار وتطبيق العدل وكبح جماح الخارجين على القانون والبلطجية وملاحقة تجار المخدرات.. فالوزير المحنك محمود توفيق، كان ولازال يحسن اختيار مساعديه ورجاله فى القطاعات المختلفة والأقاليم.

فلقد أهدى الوزير المواطنين هدية قيمة بتجديد الثقة فى اللواء المتألق والمخضرم حسام عبد العزيز مديرا لمباحث الوزارة، لتميزه فى البحث الجنائي بالعاصمة وحدوث طفرة في مباحث السجون قبل ذلك، فهو صاحب فك شفرات القضايا الشائكة فى القاهرة منذ سنوات قليلة ولديه حس أمنى عالى ونظافة اليد وسرعة التحرك والاستجابة ومعاقبة المقصرين، لم يبخل يوما على المواطن البسيط ولم يقصر يوما فى عمله، لديه كاريزما أمنية فريدة واستمراره بالتأكيد سيكون إضافة لضبط البوصلة الامنية فى الشارع.

كما جاء قرار تصعيد اللواء محمد ضبش مساعد الوزير لأمن إلمنيا قرارا موفقا كونه معروف بصلابته، وقوة شخصيته التي تظهر في شغله ولا يمنعه شئ من معاقبة المقصر في عمله، خاصة مع المواطنين البسطاء  .. وتعليماته الدائمة للضباط  باحتواء المواطن، وعدم الانفعال.

فى الوقت الذى يتم تصعيد اللواء النشيط أحمد الوتيدى نائبا لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لأنه استطاع تحقيق الأمن والأمان وضبط الشارع خلال عمله الفترة الماضية  بالجيزة وتحقيق معادلة صعبة في القضاء على الجريمة عندما كان مديرا للمباحث الجنائية.

ولم يأتى اختيار وتصعيد اللواء أحمد البديوى مديرا لمباحث قنا من فراغ، فهو الشخصية القوية والعقلية الأمنية وصائد البلطجية وتجار السلاح والمخدرات سواء فى قنا او أسيوط او جميع المناطق التى عمل بها.

كما جاء قرار تصعيد اللواء المحنك هانى شعراوي مدير للمباحث الجنائية بالجيزة نظرا لكفاءته الأمنية ومجهوده خلال المرحلة الماضية فى إدارة قطاع الشمال وقدرته الفائقة على تنظيم العمليةالأمنية بجميع دوائر الجيزة وسرعة استجابته لاى بلاغ بدوائر الشمال
.. كما جاء قرار تجديد الثقة فى اللواء المحترم محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قرارا موفقا لكونه يتمتع بحب شعبى وقبول بين جميع الضباط ولديه حس أمنى عالى ونظرا لسمعته الطيبة وآداؤه الأمنى المميز  .. كما شملت الحركة تصعيد وترقية الشخصية الخلوقة اللواء عماد حماد مدير العمليات بالإدارة العامة للمرور وهو دينامو العلاقات والإعلام بمرور القاهرة سابقا وصاحب تاريخ مشرف وعلاقات طيبة مع جموع المواطنين.

ادام الله نعمة الأمن والأمان والاستقرار على مصرنا الحبيبة، وغل يد كل معتد آثم.
دمتم بكل خير

[email protected]