منفلوط تستقبل وفد اليونسيف لمتابعة تنفيذ الوصلات المنزلية 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد مركز منفلوط استقبال المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، وبصحبته سيلينا باركرفيتش مدير برنامج صحة الطفل باليونيسيف لمتابعة تنفيذ مبادرة "القرض الدوار" لتوصيل مياه الشرب والصرف الصحي للأسر الأكثر احتياجًا بقرى المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور إيهاب عبدالعزيز مدير برنامج المياه والإصحاح البيئي، وريمون شكرى استشارى برنامج المياه والإصحاح البيئي باليونيسيف، ورشا مرزوق مسئول ميداني برنامج التغيرات المناخية.

اقرأ أيضاً| وفد هولندي يزور مياه أسيوط  لبحث استخدام الطاقة في التشغيل والصيانة

واستعرضت مدير صحة الطفل باليونيسيف البرامج والمشروعات التيتنفذها المنظمة بالتنسيق مع الشركة لتوصيل وصلات منزلية للأسر الأكثر احتياجًا من خلال القرض الدوار.


وأشاد الشرقاوي بمبادرة القرض الدوار والتي يتم من خلالها توصيل الوصلات المنزلية للأسر الأكثر احتياجًا من خلال قروض ميسرة بدون فوائد أو أي مصاريف إدارية وبالتقسيط على 24 شهر مؤكدا دور منظمة اليونيسيف ودعمها لجهود الحكومة المصرية في استهداف برامجها نحو الأطفال والاسر الاكثر احتياجاً.


أعرب أعضاء الوفد  عن سعادتهم بفرحة الأهالى البسطاء بالوصلات المنزلية والمدعمة من قبل المبادرة، متحفزين لمزيد من أوجه التعاون مع هيئات القطاع الخدمي الذي يعود نفعها على المواطنين.