منصة أيادي مصر بالأقصر تنظم أولى دورات التسويق الإلكتروني بالقرنة 

موضوعية
موضوعية

كتب احمد زنط
بناء على تكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وتوجيهات الدكتورة مريم سراج الدين مديرة مشروع أيادى مصر بوزارة التنمية المحلية واشراف نجوى على النوبى رئيس منصة ايادى مصر بمحافظة الاقصر وبحضور حسام محمدين مهران رئيس مركز ومدينة القرنة، نظمت منصة أيادى مصر، أولى دورات التسويق الإلكتروني بمركز القرنة وذلك لتعليم السيدات الحرفيات بالمحافظة كيفية التسويق الإلكتروني من المنصات الإلكترونية.


ومن جانبها، أكدت نجوى على النوبي رئيس المنصة بديوان عام محافظة الأقصر، أن دورة التسويق الالكتروني تم بالتنسيق مع جمعية براءة للتنمية والتدريب والرعاية الاجتماعية.
وأضافت "النوبي" أن مهام وعمل المنصة لا يقتصر على مدينة الأقصر فقط بل أن عملها يشمل الوصول إلى كافة المراكز والقرى بالمحافظة للوصول إلى السيدات الحرفيات وذلك لتمكين المرأة إجتماعيا وإقتصادياً والعمل على رفع كفاءة الوحدات الإنتاجية التى تمتلكها تلك السيدات من خلال تقديم الخدمات والدعم لهن من خلال المنصة.
وأكد حسام محمدين رئيس مجلس ومدينة القرنة فى كلمته والتى وجهها للسيدات أن جميع الإمكانيات مسخرة من أجل دعم المرأة في كافة المجالات التي تخدم الأسر المنتجة والمجتمع بأكمله وأن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات محافظ الأقصر.

اقرأ أيضا| ضمن «حياة كريمة»| الانتهاء من 165 مشروع بنسب تنفيذ 100% بمركزي إسنا وأرمنت

حضر الدورة التدريبية كلا من قناوى طايع رئيس مجلس إدارة جمعية براءة للتنمية والتدريب والرعاية الاجتماعية، وريهام رضوان المدرب المسؤول ، واحمد عبد العال بكرى المنسق الإعلامي للمنصة، وعدد كبير من السيدات والفتيات الحرفيات المشاركات في تلك الورشة.