محمد فودة: أحمد سعد أقوى صوت بمصر.. وأغانيه تحقق أعلى نسب مشاهدة

الفنان أحمد سعد
الفنان أحمد سعد

أكد الكاتب والإعلامي محمد فودة عضو مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن المطرب احمد سعد يعد أقوى صوت فى مصر، ويملك حضوراً طاغيا فى الأداء، وأغانيه تحقق اعلى نسب مشاهدة.

وأضاف: "حين يغنى أحمد سعد فهو فى قمة الإحساس والتجاوب مع الجمهور، فاستحق أن يصبح صوت مصر الحقيقى خاصة فى الفترة الأخيرة التى تشهد على تألقه فى المناحى الغنائية سواء تترات المسلسلات أو الأغنيات السينجل أو الديوهات الغنائية مع زملائه".

اقرأ أيضا.. جامعة النيل الأهلية تكرم الكاتبة الصحفية مروة فهمي لجهودها وتميزها

وعبر فودة عن إعجابه بالنجم احمد سعد قائلاً: "للحق فإن أحمد سعد استطاع أن يدهشنى بحضوره القوى وبقدرته الفائقة على صنع البهجة فى نفوس محبيه وعشاق فنه الجميل وهو ما لم يأت من فراغ بل هو انعكاس طبيعى لحالة الحب التى اختار أن يعيش تفاصيلها بكل ما تحمله من بهجة، فاللقاء مع أحمد سعد يجعلنى على يقين تام بأنه بعيداً عن كونه فنانا كبيراً يتمتع بجماهيرية طاغية فهو أيضاً إنسان كبير بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأصبح بالفعل عنوانا للنجومية الحقيقية ويمكننى أن أطلق عليه صوت مصر القوى".

وأشاد فودة بحفلات الموسم الصيفى الحالى فى الساحل الشمالى التى شهدت إقبالاً غير مسبوق من الجمهور الذى توافد على الساحل الشمالى من كافة أنحاء الجمهورية فى ظاهرة شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعى وتناولتها وسائل الإعلام بمختلف أنواعها وأشكالها.

وشدد فودة على أن حفل احمد سعد الأخير الذى أحياه فى الساحل الشمالى بحضور أعداد ضخمة غنى أحمد سعد كما لم يغنِ من قبل، حيث وقف فوق المسرح تتعالى أغانيه ليبدع ويصل القمة حاملا معه الجماهير التى وصلت إلى قمة التفاعل واندمجوا حتى المعايشة معه وخاضوا فى أدق مفردات أغانيه وأعادوها بين أنفسهم، حتى أصبحت أقول بينى وبين نفسى "هذا هو الفن"، وشدا سعد بكثير من أغنياته التى تركت أثرا كبيرا عند الشباب والكبار وأيضا الصغار ومنها "ايه اليوم الحلو ده" و"اختياراتى" و"وسع وسع" وغيرها من الأغنيات المحببة لقلوب جماهيره.

وأكد الكاتب والإعلامي محمد فودة على النجاح الكاسح لحفلات احمد سعد وأغانيه، فجميع أغانيه التى يطرحها تحقق انتشاراً واسعاً وتخطف الترند من أول لحظة، وآخرها طرح أحدث أغنياته "يا ليالي" التى تشاركه فيها الغناء روبى، وتصدرت الترند رقم 1 فى مصر وفى جميع الدول العربية و8 على مستوى العالم.