تفاصيل أخطر جلسة استماع بالكونجرس حول الأجسام الطائرة المجهولة

جانب من الجلسة
جانب من الجلسة

عقدت الحكومة الأمريكية جلسة استماع تاريخية "علنية"، حول الاجسام الطائرة المجهولة  ( UFO ).

تتضمنت جلسة الاستماع شهادة أحد الأشخاص الذي زعم أن البنتاجون يخفي "معلومات استخباراتية" عن اكتشاف ذكاء غير بشري.

وأشار ضابط مخابرات سابق اليوم، إلى أن هناك أشخاص قُتلوا كجزء من مؤامرة، لإبقاء الأجسام الغريبة سرية في جلسة الاستماع التي عقدها الكونجرس.

اقرأ أيضاً|مخاوف بأمريكا من عدم المساءلة ببرنامج الأجسام الطائرة المجهولة

و الضابط الديفيد جروش - مسؤول مخابرات سابق رفيع المستوى - هو واحد من ثلاثة مخبرين عسكريين يشهدون تحت القسم بأنهم يعرفون عن كثب البرامج السرية التي تنطوي على تكنولوجيا تفوق بكثير قدرات الولايات المتحدة.

وقد أدى جروش اليمين يوم الأربعاء، إلى جانب رايان جريفز، الطيار السابق، والطيار المقاتل المخضرم في البحرية القائد ديفيد فرافور. في افتتاح الجلسة هذا الصباح، وعد النائب بورشيت بأن شهاداتهم ستكون بمثابة لحظة تاريخية في الكشف عن "أكبر تستر في التاريخ".

وكان جريفز أول من أدلى ببيانات افتتاحية، مذكراً الكونجرس بأنه قد تحمل عمليتي انتشار خلال فترة وجوده في القوات الجوية الأمريكية كطيار من طراز F-18.

هذا وأخبرت اللجنة، أنه وأكثر من 30 من أفراد الطاقم الجوي والمحاربين القدامى، قد عانوا من ظاهرة الأجسام الطائرة المجهولة UAPs ، وظواهر جوية أخرى مجهولة الهوية.

وقال Graves ، وهو طيار F-18 في Red Rippers ، إنه تم تقسيم سربهم بواسطة UAP خلال مهمة تدريبية بالقرب من فيرجينيا بيتش في عام 2014، وقد وصف الجسم بأنه "رمادي غامق أو أسود داخل كرة شفافة"، وأضاف قائلا: "كان قطرها حوالي 15 قدمًا وكانت على بعد 50 قدمًا من الطائرة الرائد"ة.

وتابع جريفز: " بعد ذلك أنهى قائد المهمة الرحلة، وقدم السرب تقريرًا عن السلامة".

وقال جريفز أيضًا :""UAP أو الاجسام الطائرة المجهولة، موجودة في مجالنا الجوي، ولكن لا يتم الإبلاغ عنه بشكل كبير."

وتحدث جروش بعد ذلك، وقدم تفاصيل حول كيفية امتلاك حكومة الولايات المتحدة لمركبات خارج كوكب الأرض "سليمة وسليمة جزئيًا".

وقال جروش: "نظرًا لواجباتي الواسعة في مجال الدعم الاستخباري على المستوى التنفيذي، فقد تم تخليلي حرفيًا لجميع المقصورات ذات الصلة وفي وضع ثقة قصوى في كل من قدراتي العسكرية والمدنية".

"وتابع: تم إبلاغي في سياق واجباتي الرسمية ببرنامج استرجاع عطل UAP متعدد العقود وهندسة عكسية ، حيث مُنعت من الوصول إلى هذه القراءة الإضافية عندما طلبت ذلك."

وسأل النائب جلين جروثمان جروش، عما إذا كان يعتقد اعتقادًا راسخًا أن الحكومة تمتلك UAPs ، والتي رد عليها ضابط المخابرات السابق : "بالتأكيد"، وقال: "إن ذلك يستند إلى مقابلات مع 40 شاهدا على الأقل."

كما ألمح جروش إلى حقيقة أنه كان هدفًا لحملة المبلغين عن المخالفات التي دمرت حياته المهنية، وأشار إلى أن بعض زملائه المبلغين قد قُتلوا بسبب ذلك. 

وأضاف جروش عندما سأل بورشيت، عما إذا كان أي شخص قد قُتل كجزء من مؤامرة لإبقاء الأجسام الطائرة المجهولة سراً، وقال: "يجب أن أكون حذراً في الإجابة على هذا السؤال"، وتابع : "لقد وجهت الأشخاص الذين لديهم تلك المعرفة إلى السلطات المختصة".