هل يعتبر الأهلي خاسرا في صفقتي عاشور وسليم.. الأرقام تجيب

الأهلي
الأهلي

خطف النادي الأهلي الأضواء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعد إبرامه صفقتين من العيار الثقيل للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بمبالغ عالية لدعم الفريق في الموسم الجديد .

ونجح الأهلي في ضم إمام عاشور نجم الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي بمبلع  2.86 مليون يورو بالإضافة لرضا سليم لاعب الجيش الملكي بـ 2.2 مليون يورو بالإضافة لتفعيل بند شراء خالد عبد الفتاح من سموحة .

ووفقا لنجاحات فريق الكرة في الفترة الأخيرة وخاصة هذا العالم من المتوقع أن يقتحم الأهلي الميركاتو مرة أخري بصفقات جديدة .

وحصل فريق الكرة بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة على لقب دوري أبطال إفريقيا ليحصل على 4 ملايين دولار بالإضافة للمركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية ليحصل على 2 مليون دولار فضلا عن مشاركة علي معلول وبدر بانون في كاس العالم الماضي ليحصل على 420.679 دولار كما حصل الأهلي على 3 ملايين يورو مقابل بيع حمدي فتحي للوكرة القطري و276 ألف يورو مقابل بيع برونو سافيو لناديه السابق و297 الف يورو مقابل بيع حسام حسن لسموحة .

أحمد شوبير يكشف حقيقة رحيل علي معلول عن الأهلي

وفي سياق اخر علق الإعلامي أحمد شوبير، على الأخبار المتداولة بشأن رحيل لاعب النادي الأهلي علي معلول عن صفوف الفريق .

وأضاف شوبير  في تصريحات إذاعية: « النادي الأهلي لم يتلقى  أي عروض رسمية لـ علي معلول أو محمد الشناوي، حتى الآن كل المعروض حاليًا عروض سماعية».

وتابع: « علي معلول يرتبط بعقد مع الأهلي حتى 2024، والنادي الأهلي يتعامل معه على أنه واحد من أهم أبناء القلعة الحمراء، والعلاقة ستظل ممتدة معه حتى بعد الاعتزال إذا استمر في مصر ».

السكندري وسموحة بـ 43 هدف ويليهم طلائع الجيش وأسوان وحرس الحدود بـ 45 هدفا ثم غزل المحلة بـ 47 هدفا