‏‎اللاعب يعد بالتألق مع كولر| إمام عاشور.. صفقة الموسم في الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

‏‎يظل إمام عاشور لاعب الزمالك المنتقل للأهلي أحد أهم الصفقات الأهلاوية على مدار سنوات طويلة خاصة وأن إمام من أفضل لاعبي الكرة المصرية في الوقت الحالي بعدما استطاع الأهلي ضمه من ميتلاند الدنماركي بعد تجربة احتراف قصيرة للاعب الزمالك لم يتأقلم فيها على الأجواء بجانب الاصابة التي تعرض لها ليعود الى الدوري المصري ولكن هذه المرة عن طريق القلعة الحمراء في صدمة كبيرة للزملكاوية.. ‏‎إمام عاشور وقع رسميًا لمدة خمسة مواسم في صفقة كلفت الخزينة الحمراء الكثير والكثير ولكن فى النهاية يثق مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب أن دفع ٣ ملايين دولار في لاعب مثل إمام سيكون له ايجابيات كثيرة بمشاركته مع الأهلي فى الموسم الجديد.

القلق الذى يسيطر على الأهلاوية من الحدوتة التي اثيرت مؤخرا بشأن اصابة يعانى منها إمام ولكن أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر كشف الحالة الصحية لإمام عاشور لاعب وسط الفريق الجديد القادم من ميتلاند الدنماركي بأن النادي الأهلي لا يبرم أى صفقة إلا بعد اجتياز الكشف الطبي والاطمئنان بشكل كامل على سلامة اللاعب وهو ما حدث مع صفقة إمام عاشور..

◄ اقرأ أيضًا | شبانة: إمام عاشور وقع للأهلي منذ 2018

‏‎وأشار طبيب الأهلي إلى أنه تسلم من محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر والمشرف على حالة إمام عاشور كافة التقارير الطبية الخاصة باللاعب والتى جاءت مطمئنة ولا تدعو للقلق.

‏‎وعلمت «أخبار الرياضة» أن إمام عاشور يخوض المرحلة الأخيرة فى الوقت الحالى من برنامجه التأهيلي بعد إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية حيث تسلم الجهاز الطبى للأهلي ملف اللاعب قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى عند توقيع الكشف الطبي على اللاعب.

ومن المقرر أن يتابع الجهاز الطبي للأهلي حالة إمام عاشور بشكل يومى إلى جانب أخصائي التأهيل بالأهلي، حيث سيكون اللاعب لائقا للمشاركة فى المباريات بشكل طبيعي مع انطلاق الموسم الجديد بعدما خاض ما يزيد عن %95 من برنامجه التأهيلي، وباتت عودته وشيكة للملاعب دون أي قلق على حالته البدنية.


 

 
 
 
 
 
 
 

 

ترشيحاتنا

 

 

;