عاجل

في عيد ميلاده.. ما هي مهنة جيسون ستاثام قبل التمثيل؟

  جيسون ستاثام
 جيسون ستاثام

يحتفل اليوم الفنان العالمي جيسون ستاثام  بعيد ميلاده الـ56، فهو ممثل ومنتج وفنان قتالي إنجليزي وكرس أدواره في شخصيات الأكشن والإثارة.

ولد جيسون ستاثام في 26 يوليو 1967 للراقصة إيلين بيتس وباري ستاثام الذي عمل كمغنٍ وبائع، كان لاعب كرة القدم فيني جونز صديق طفولته، ولعب كرة القدم في المدرسة.

لم يرد جيسون اتباع خطأ والده، إذ كان عضوا في فرقة الغوص الوطنية البريطانية لمدة اثني عشر عامًا.

أنهى عامه الاثني عشر بالغطس في بطولة العالم، وقد سلطت عليه الأضواء من قبل كوكيل مواهب مختص وانتقل بعدها ليصبح عارض أزياء، ثم ظهر في أشرطة فيديو بعض الفرق الموسيقية مثل The Shamen ، Erasure و The Beautiful South.

حصل على أول فرصة له في مجال التمثيل والأفلام عندما عمل مع غاي ريتشي في أفلام  Lock،  Stock و Two Smoking Barrels، تبع هذه الفرص العديد من الأفلام، وذاع صيته بعد دوره في فيلم Snatch إذ شارك كلًا من براد بيت ودينيس فارينا وبينيشيو ديل تورو في الفيلم‘  إضافة إلى دوره في فيلم The Expendables حيث عمل برفقة سيلفستر ستالون وجيت لي.

حياة جيسون ستاثام الشخصية

واعَد جاثام عارضة الأزياء البريطانية والممثلة كيلي بروك لسبع سنوات، بعدها بدأ بمواعدة صوفي مونك، وهي مغنيةٌ أسترالية وممثلة وعضوٌ سابق في فرقة الموسيقى الشعبية Bardot، منذ عام 2010 بدأ بمواعدة عارضة الأزياء والممثلة روزي هنتنغتون وانتشر الخبر بعد رؤيتهما سويًّا في مهرجان الفنون.

اقرأ  أيضا| سر خفي وراء زيارة توم هانكس لمصر