فعاليات اليوم الثاني من مرحلة المقابلات الشخصية لبرنامج المرأة تقود للتنفيذيات

ارشيفية
ارشيفية

قالت الأكاديمية الوطنية للتدريب، إنه إيماناً بدورنا في إعادة صياغة المستقبل هو ما يحركنا نحو اختيار أفضل وأكفأ المتقدمات التي يمكنهنّ الانضمام لبرنامج "المرأة تقود للتنفيذيات".

اقرأ أيضاً .. خطوات القبول في برنامج «المصريات بالخارج» |إنفوجراف

وتنشر "بوابة أخبار اليوم"، فعاليات اليوم الثاني من مرحلة المقابلات الشخصية لبرنامج المراه تقود للتنفيذيات، والتي يترأسها العديد من مسؤولي الدولة والسفراء وأعضاء المجالس النيابية ورؤساء المؤسسات الدولية والشركات العالمية.

وقد أطلقت الأكاديمية الوطنية للتدريب، برنامج تدريب المصريات في الخارؤخ، والذي يعد خصيصاً لتلبية احتياجات السوق وتعزيز و صقل مهارات الفئة المستهدفة لتتماشى مع ما يتطلبه سوق العمل.

برنامج تدريب المصريات بالخارج

ويعد برنامج المصريات في الخارج هو أول المنح الممولة التي تقدمها الأكاديمية الوطنية للتدريب تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومشاركة وزارة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين في الخارج، كجزء من استراتيجية الدولة لتعزيز قدرات ومعارف ومهارات المرأة التي تضمن لها مكان وفرصة في سوق العمل لتأمين رفاهيتها الاقتصادية وتمكنها من قابلية إعادة التوظف في الأسواق ذات الطبيعة المتغيرة بشكل مستمر.

كما أنه بداية سلسلة من البرامج والمبادرات والمنح التي ستوجه للمرأة بمختلف الفئات، ويستهدف برنامج "المصريات في الخارج" المصريات اللاتي يعشن في الخارج ويريدن أن تتاح لهن الفرصة لتطوير الذات واثقال المهارات وذلك من أجل الاستعداد الجيد ومواكبة السوق واتجاهاته.

وسيستمر هذا البرنامج ٧٥ يوماً تدريبياً سيتم خلاله إثراء المتدربات بتجربة تدريبية ثرية بالعديد من التخصصات و المعارف.

 تم تصميم البرنامج ليتم إدارته وبئه من خلال المنصة الإلكترونية للأكاديمية الوطنية للتدريب والتي من شأنها اعطاء القدرة والمساحة للمتدربات على إدارة الجدول الزمني لهن بحرية دون المساس بثراء التفاعل والانخراط.