فتح باب التجديد لثلاثي الزمالك بعد البطولة العربية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

قرر مسئولو الزمالك فتح ملف التجديد للثلاثي محمد عواد ومحمد صبحي حارسي الفريق وأحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ومنتخب مصر عقب الإنتهاء من المشاركة في البطولة العربية .. ويرغب الجهاز الفني للزمالك فى إنهاء هذا الصداع بالتجديد للثلاثي المميز وقفل باب الشائعات حول مفاوضات الأهلي معهم لخطفهم ..

من جانبه .. أبدى الثلاثي رغبتهم بالبقاء في الزمالك وتجديد عقودهم بشرط معاملتهم كفئة أولى مثل أحمد سيد زيزو نجم الفريق .. ويرغب أحمد فتوح في الحصول على 20 مليون جنيه سنويا قبل خصم قيمة الضرائب منه الأمر الذى يجعله قد يحصل على 14 مليون جنيه صافي في الموسم الواحد.

وتمسك محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بالعودة للمشاركة فى المباريات ، وعقد الحارس المخضرم جلسة مع محمد عبدالمنصف، مدرب حراس المرمى، وعبدالواحد السيد، مدير الكرة أكد لهما خلالها أنه لن يقبل باستمراره على دكة البدلاء في المرحلة المقبلة خصوصًا أنه لم يقصر فى أى مباراة وكان السبب في حصد الفريق بطولتي الدوري وكأس مصر في الموسم الماضي..

◄ اقرأ أيضًا | لرفع الإيقاف وإبرام الصفقات في الزمالك| سداد غرامة سبورتنج وأتشمبونج

وشهدت الفترة الأخيرة خلافًا بين محمد عواد ومسؤولي القلعة البيضاء بسبب تأخر تمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق للحارس التوقيع لأى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.


 

;