كانت رحلتها الأولي إلى ألمانيا.. طفلة هندية تبلغ من العمر 10 سنوات تزور 50 دولة | صور

طفلة هندية تزور 50 دولة
طفلة هندية تزور 50 دولة

حققت أديتي تريباثي ، طفلة من أصل هندي تبلغ من العمر 10 سنوات إنجازًا مذهلاً من خلال استكشاف 50 دولة مختلفة ، حيث تقيم في جنوب لندن بالمملكة المتحدة مع والدتها وأبيها، أفيلاشا وديباك تريباثي.

وأن الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنها على  الرغم من صغر سنها إلا أنها تمكنت من إنجاز هذه الرحلة الاستثنائية دون أن تفوت يومًا واحدًا من المدرسة.


كان لدى والدي أديتي رؤية واضحة لها - فقد أرادوا لها السفر بشكل جيد ، وتجربة العالم ، والثقافات المتنوعة ، والأطعمة ، والتعرف على أشخاص جدد. ولتحقيق ذلك ، توصلوا إلى خطة - سافروا خلال العطلات المدرسية والعطلات الرسمية، وذلك حسب ما ذكره موقع newsbytesapp.

اقرأ أيضا:هل يمكن للقطط أن تأكل طعام الكلاب؟.. خبير يجيب

بدأوا السفر مع أديتي عندما كانت في الثالثة من عمرها فقط وكانت تذهب إلى روضة الأطفال لمدة يومين ونصف في الأسبوع ، ويأخذونها مباشرة من المدرسة أيام الجمعة والعودة في وقت متأخر من الليل ، عادة حوالي الساعة 11 مساءً يوم الأحد.

في بعض الأحيان ، يصلون صباح الإثنين ، ويتوجه أديتي مباشرة إلى المدرسة من المطار.

 


إليك كيفية الادخار طوال العام لتحمل تكاليف رحلاتهم:


إن والدي أديتي ، الذين يعملون كمحاسبين ، لديهم نهج ذكي لتمويل رحلاتهم، كما أنهم يوفرون المال على مدار العام لجعل رحلاتهم ممكنة.
لتوفير النفقات ، يتجنبون تناول الطعام في الخارج ، ويستخدمون وسائل النقل العام بدلاً من امتلاك سيارة ، بل ويعملون من المنزل لتقليل تكاليف التنقل ونفقات رعاية 

وتمكنت أديتي ، على الرغم من صغر سنها ، من زيارة كل دولة في أوروبا تقريبًا وسافرت أيضًا إلى تايلاند وإندونيسيا وسنغافورة، وكانت رحلتها الأولى إلى ألمانيا عندما كانت في الثالثة من عمرها فقط.

ونقلت وسائل الإعلام البريطانية عن أديتي قوله: "ليس لدي دولة مفضلة محددة ، لكن إذا كان علي اختيار ثلاثة ، فستكون نيبال وجورجيا وأرمينيا".

قالت أديتي: "ربما كانت نيبال واحدة من الأماكن المفضلة لدي لأنني أمارس ركوب الخيل ، وذهبت على أطول تلفريك ، وكان بإمكاني رؤية الجبال مثل جبل إيفرست".

وأضافت: "أنا حقًا أحب السفر ولدي الكثير من الذكريات الممتعة، وأوصي به للأطفال الآخرين لأنه يمكن أن يساعد حقًا في مهاراتك الاجتماعية".