لرفع الإيقاف وإبرام الصفقات في الزمالك| سداد غرامة سبورتنج وأتشمبونج

فريق الزمالك
فريق الزمالك

نجح مسئولو نادي الزمالك في سداد قيمة غرامة محمود عبدالرازق «شيكابالا» قائد الفريق الأبيض المقدرة بنحو مليون ونصف المليون دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لينهى فصول أهم أزمة واجهت المجلس بالوقت الحالي والتي كادت تكلف الفريق الحرمان من القيد لثلاث فترات متتالية..

يأتي هذا في الوقت الذي تلقى فيه نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يخطره فيه بإيقاف القيد بسبب مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الزمالك السابق، والتي تبلغ 180 ألف يورو والتي قام مسئولو الزمالك بإخطار فيفا برغبتهم في سداد غرامة أتشمبونج بعدما حالت ظروف الحجز على أرصدة النادي في ارسال القسطين الأخيرين لأتشمبونج وذلك من أجل إبرام الصفقات الجديدة وقيدها بعد رفع القيد على النادي من قبل فيفا.

◄ اقرأ أيضًا | أحمد ايمن منصور ينتظر رفع إيقاف القيد عن الزمالك

وجاء سداد الغرامة في ظل الأزمة الطاحنة التي تعيشها القلعة البيضاء بسبب الحجز على أرصدة النادى وعدم توافر أى سيولة مادية، ومع ذلك نجحت الإدارة فى توفير المبلغ لتفادي أزمات القيد مستقبلا.. في الوقت ذاته كشف مسئولو القلعة البيضاء عن تلقى أكثر من 400 ألف دولار من نظرائهم بنادي التعاون السعودي ، باقي قيمة انتقال مصطفى فتحي قبل موسمين، بعد ان قام بيراميدز بتفعيل عقد شراء اللاعب من التعاون، قامت إدارة الأخير بإرسال آخر قسط من الصفقة، لتنتعش خزانة النادى بقرابة الـ 15 مليون جنيه، لتساهم بصورة مباشرة فى حل أزمة السيولة بالنادي..

كما تلقى الزمالك مستحقات مشاركة سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض مع منتخب بلاده تونس فى مونديال قطر 2022 وكذلك مستحقات الفارس الأبيض نظير مشاركته فى نسخة دوري أبطال أفريقيا الأخيرة .

;