يصل إلي 3 ملايين جنيه

قروض بضمان المرتب من البنك الأهلي للمصريين العاملين بالخارج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن البنك الأهلي المصري، عن اتاحته للمصريين العاملين بالخارج، إمكانية الحصول على قروض بضمان المرتب، وذلك بدءا من غد الأربعاء 26 يوليو 2023.

وأكد البنك الأهلي المصري، أنه يمكن للمصريين العاملين، الحصول على قرض شخصي بضمان تحويل معادل قيمة القسط بالعملة الأجنبية من الخارج بحد أدنى للقرض 50 ألف جنيه و بحد أقصى 3 ملايين جنيه، اعتبارا من سن 21 عاما وحتى بلوغ سن الستين مع استحقاق آخر قسط.

وأوضح البنك الأهلي المصري، أنه سيتم سداد أقساط القرض بالتنازل عن العملات الأجنبية وفقا وسعر الصرف المعلن وقت السداد، بسعر فائدة 2.25% أقل من سعر اقراض البنك المركزي المصري وقت الحصول على القرض.

ولفت البنك الأهلي المصري، إلي أن مدة سداد القرض تصل إلي 4 سنوات مع تطبيق كافة الشروط والضمانات وبدون أية مصاريف إدارية مع منح العميل تأمين مجاني على الحياة، وتتاح مستندات منح التمويل على الموقع الإلكتروني للبنك ، على أن يقوم العميل بتوقيعها لدى أي من فروع البنك.

وسبق للبنك الأهلي المصري، بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، تقديم منتج معاش بكره بالجنيه محققا نجاحا في تلبية احتياجات العديد من العملاء.

وتقوم شركة مصر لتأمينات الحياة ، والبنك الأهلي المصري، بالانتهاء من المتطلبات التكنولوجية لاستحداث منتج جديد للمصريين بالخارج، والذي سيتم الاعلان عن كافة تفاصيله في مؤتمر صحفي بالهيئة العامة للرقابة المالية خلال الأسبوع المقبل بناءا على الموافقة الصادرة من الهيئة للشركة في مارس 2023 ، وذلك عقب الانتهاء من كافة المتطلبات التشغيلية اللازمة في هذا الشأن.

اقرأ أيضا أحدها بفائدة 27%.. تفاصيل الشهادات الدولارية الجديدة من البنك الأهلي