«قتلتها وقطعت جثتها».. كواليس جريمة بشعة ضحيتها فتاة بالغربية

المجني عليها
المجني عليها

كتب عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بطنطا، حبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامها بقتل صديقتها طالبة الثانوي داخل إحدى الشقق السكنية والتخلص من جثتها وإلقائها في أحد المصارف المائية. 

وتبين من التحقيقات التي كشفت ملابسات تلك الجريمة البشعة أنه بعد قيام المتهمة بارتكاب جريمتها داخل إحدى الشقق السكنية التي تقيم بها تركت الجثة بها لحين تدبر أمرها.

اقرأ أيضا|  مباحث الغربية تكشف لغز غموض العثور على جثة فتاة مجهولة بمصرف في طنطا

 وشعر الجيران بانبعاث رائحة كريهة من الشقة، فقاموا بإبلاغ مالك العقار، وخشية افتضاح أمرها 
 قامت المتهمة بتقطيع أجزاء من الجثة وحاولت إخفائها وقامت بوضعها داخل جوال وألقته في أحد المصارف المائية حتى تم اكتشاف جريمتها البشعة.  

وكانت مباحث الغربية قد نجحت في  كشف غموض العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية في العقد الثاني من عمرها ملقاة داخل أحد المصارف المائية بالقرب من قرية سبرباي التابعة لدائرة مركز طنطا بعد ثلاثة أيام من تغيبها.

وتبين من تحريات فريق البحث من ضباط مركز شرطة طنطا، أن الجثة ترجع  لطالبة في الصف الثاني الثانوي، وتدعي "ف ح" وتبلغ من العمر 18 عاماً حيث لقيت مصرعها بطعنة نافذة على يد صديقتها وتدعى «أيه. ه" حال تواجدهما داخل شقة الأخيرة وتركتها لمدة 3 أيام، بسبب خلافات سابقة بينهما ثم قامت بقطع قدميها وتخلصت من الجثة داخل أحد المصارف المائية مكان العثور على الجثة بعد حملها في جوال 
حيث نجح فريق البحث من خلال تتبع كاميرات المراقبة في الوصول للمتهمة وارتكابها الجريمة. 

كانت قرية سبرباي التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت منذ ٣ أيام العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر مجهولة الهوية ملقاة داخل أحد المصارف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف جهات التحقيق. 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت بلاغاً من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر ملقاه داخل مصرف بالقرب من قرية سبرباي، التابعة لدائرة مركز شرطة طنطا.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة طنطا وشرطة النجدة والحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى محل البلاغ حيث دلت المعاينة الأولية على العثور فتاة في العقد الثاني من العمر في حالة تعفن، مجهولة الهوية وملقاة داخل أحد المصارف بالقرب من قرية سبرباي ويرجح أن تكون الوفاة منذ ٣ أيام. 
 
وتم نقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة هويتها مطابقة أوصاف الجثة ببلاغات المتغيبين وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة واستمرار التحقيقات، حتى نجح فريق البحث في كشف غموض الواقعة.