جناح منتخب مصر: فرانكفورت يمتلك شعبية وتاريخا كبيرين

مرموش «يتوه»فى مقر ناديه الألمانى الجديد!

مرموش
مرموش

موقف طريف تعرض له الجناح الدولى عمر مرموش  مع ناديه الجديد آينتراخت فرانكفورت أثناء التحضير لانطلاق الموسم القادم من الدورى الألمانى فى موسمه المقبل.. وانتقل مرموش إلى آينتراخت فرانكفورت مع بداية الميركاتو الصيفى الحالى بعد انتهاء عقده مع فولفسبورج، وعدم موافقته على التجديد لسنوات أخرى لخلافات مالية.


ولكن مقر فرانكفورت التدريبى ما زال غريبًا على نجم منتخب مصر بسبب المساحات الكبيرة بين الملعب وغرفة الملابس وهو ما جعل اللاعب يتعرض لموقف غريب وفقا لما نقلته وسائل إعلام ألمانية، حيث أشارت إلى أنه أثناء عودة نجم فولفسبورج السابق من التدريبات الجماعية قبل أيام إلى غرفة الملابس لم يستطع اللاعب العثور على الطريق الصحيح، بل ودخل غرفة الصحافة عن طريق الخطأ.


وعند دخول اللاعب غرفة الصحافة سأل المتحدث الإعلامى للفريق، وقال: «أين علىّ أن أذهب لأعود إلى غرفة الملابس؟»، كان الموقف طريفًا بعض الشىء.. كما تحدث عمر مرموش عن تواجده فى فرانكفورت فى تصريحات أدلى بها لصحيفة «FR» الألمانية، قائلا: «ما زالت المدينة بالنسبة لى مثل نيويورك، فهذا تغيير كبير بالنسبة لى». وأضاف مرموش: «جميع زملائى الجدد لطفاء، لقد تحدثت معهم، أحب التعرف على أصدقاء جدد لأننى آت من الشوارع وأحب ذلك».. مشددا فى الوقت نفسه : «لقد اقتنعت على الفور عندما تحدثوا لى، كنت أريد الانتقال إلى مرحلتى المقبلة فى مسيرتى الكروية، خاصة أن النادى يمتلك شعبية وتاريخا كبيرين للغاية والجميع فى ألمانيا يدركون ذلك».


وعن طموحاته فى الموسم المقبل بالبوندسليجا ، أوضح عمر مرموش: «راض عن سجلى التهديفى فى المواسم الماضية، لكن أريد أن أتحسن وأتطور، كنت أتعلم دائمًا من راندال كولو موانى، والآن سألعب معه وأتطلع إلى ذلك لأنه يتدرب بجدية وأرغب فى أن أكون مثله وأستغل فرص التسجيل أمام المرمى».


كما تحدث نجم وادى دجلة الأسبق عن تهكم مدربه السابق، نيكو كوفاتش، عليه فى فولفسبورج وأنه يريد أن يلعب كل مباراة مثل ليونيل ميسى، بقوله: «كنت غاضبًا فى تلك المباراة (بوخوم) بعد أن شاركت فى الشوط الثانى وتم استبدالى بعد 20 دقيقة فقط».. منهيا تصريحاته بالقول: «لكن علاقتى مع كوفاتش جيدة، وهنأنى على انتقالى إلى آينتراخت فرانكفورت فهو عضو فى النادى مدى الحياة، وأكد لى أنه لا يحمل أى ضغينة ضدى وتمنى لى النجاح فى نادٍ كبير مثل آينتراخت فرانكفورت».