إطلاق ماراثون اليوم الاولمبي للجري بالإسكندرية

ماراثون اليوم الاوليمبي للجري بالإسكندرية
ماراثون اليوم الاوليمبي للجري بالإسكندرية

أطلقت وزارة الشباب والرياضة فعاليات ماراثون اليوم الأولمبي للجري بالتعاون مع اتحاد شباب الوطن بمحافظة الاسكندرية بمشاركة 1500 مشارك من النشء والشباب والمواطنين من مختلف الفئات العمرية وبمشاركة عربية إفريقية، ولمسافة ٢ كيلو متر بدءاً من كورنيش سبورتنج حتى منطقة السلسلة.

وأقيم الماراثون بتنظيم الإدارة المركزية للتنمية الرياضية الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اتحاد شباب الوطن ومديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية، وذلك ضمن حزمة البرامج والمشروعات التى تنفذها الوزارة بمحافظة الاسكندرية.

◄ اقرأ أيضًا | وزير الشباب والرياضة يشهد حفل إعلان «بيروت عاصمة الشباب العربي»

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على اهتمام الوزارة البالغ لنشر  ثقافة الممارسة الرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية من خلال الماراثونات والأنشطة الرياضية سعياً لجعل الرياضة أسلوب حياة في ضوء استراتيجية الوزارة فى هذا الشأن.

أشاد الوزير بالإقبال الكبير من قبل النشء والشباب والمواطنين على المشاركة فى تلك الماراثونات بما يتماشى مع مستهدفات الوزارة على صعيد توسيع قاعدة المستفيدين والمشاركين فى انشطتها المختلفة، مبينا أنه يتم تنفيذ العديد من الماراثونات فى مختلف المحافظات وبشكل أسبوعى وإحداث حالة من الحراك الرياضي بالمجتمع.


 

;