«الأغذية والأعلاف» يواصل الإفراج عن مستلزمات الإنتاج في الموانىء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد الدكتور أحمد العكازي، مدير المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف، أن المركز خلال فترة إجازة العام الهجري وثورة يوليو واصل العمل على مدار الساعة للفحص والإفراج عن مستلزمات الإنتاج من الموانئ المصرية، مشيرًا إلى أن فروع المركز تقوم بمهامها في سحب العينات بالموانئ بصورة طبيعية حرصا على سرعة إنهاء إجراءات النقل والتخزين خارج الدائرة الجمركية ثم تقوم بإجراء التحاليل اللازمة وإصدار النتائج بسرعة.

وفي سياق متصل، تواصل الإدارة المركزية لفحص واعتماد التقاوى متابعة العمل على حقول إنتاج تقاوى الذرة الشامية ومحطات إعداد التقاوى علي كافة المحافظات خلال فترة الإجازات وذلك تنفيذا لتعليمات وزير الزراعة ورئيس قطاع الخدمات والمتابعة بتكثيف الزيارات الميدانية والتواجد فى مواقع العمل خلال الاجازات والعطلات الرسمية.

وأكد الدكتور أحمد عضام رئيس الإدارة المركزية لفحص واعتماد التقاوى، أن عدة لجان على مستوى الجمهورية قامت بالمرور على حقول إنتاج تقاوى الاذرة الشامية لمتابعة عملية التطويش ومتابعة محطات اعداد التقاوى ومحلات الإتجار وثلاجات تخزين تقاوى البطاطس بالمحافظات (بنى سويف والفيوم والمنوفية والغربية والبحيرة والمنيا والشرقية وكفرالشيخ والدقهلية).

وشدد على التنبيه على جميع مديرى إدارات المحافظة على مستوى الجمهورية بالتواجد والمتابعة فى مواقع العمل المختلفة لإزالة أي عقبات تواجه سير العمل.

اقرأ أيضًا..«الزراعة» تتابع منظومة صرف وشحن الأسمدة بمختلف المحافظات